free page hit counter
رياضة

المنتخب الفرنسي.. إصابة الثنائي كوناتي و فاران بفيروس الإبل قبل نهائي كأس العالم

كشفت تقارير صحفية خارجية عن إصابة ثنائي جديد في معسكر المنتخب الفرنسي بفيروس الإبل، وذلك قبل ساعات من مواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022.

وأفادت صحيفة التليغراف البريطانية أن ثنائي خط الدفاع رافائيل فاران وإبراهيما كوناتي قد أصيب بفيروس الإبل، لينضم للثلاثي السابق إصابته بنفس الفيروس دايوت أوباميكانو وكينغسلي كومان وأدريان رابيو.

وذكرت الصحيفة: “معسكر فرنسا في حالة من الفوضى، بعدما أصبح رافائيل فاران وإبراهيما كوناتي بين اللاعبين المرضى.. أدخل الفرنسيون إجراءات التباعد الاجتماعي لمحاولة وقف انتشار الفيروس، لكن تم تشخيص خمسة لاعبين حتى الآن”.

وأضافت: “رافائيل فاران وإبراهيما كوناتي هما آخر اللاعبين الذين وقعوا ضحية فيروس الإبل الذي يجتاح معسكر المنتخب الفرنسي قبل نهائي كأس العالم المُقرر له يوم الأحد”.

وأفادت أن منتخب فرنسا اتخذ إجراءات التباعد الاجتماعي لمحاولة وقف انتشار الفيروس، لكن تم تشخيص خمسة لاعبين حتى الآن.

وأشار التقرير إلى أنه من المحتمل أن يكون المرض قد تم التقاطه خلال ربع النهائي في مباراة إنجلترا وفرنسا، حيث يحاول طاقم العمل الفرنسي وضع جدول زمني لمراجعة أسباب تفشي العدوى في صفوف الديوك.

يُذكر أن المنتخب الفرنسي يلتقي مع نظيره الأرجنتيني في الخامسة مساء بعد غدًا الأحد، على ملعب لوسيل، لحساب نهائي كأس العالم قطر 2022.

By Attessia TV – قناة التاسعة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!