free page hit counter
اخبار محلية

المرزوقي في صفاقس: “التصويت للشاهد وجماعته هو انتحار”

أشرف الأحد 27 جانفي، رئيس الجمهورية السابق ورئيس حزب حراك تونس الارادة منصف المرزوقي، على اجتماع شعبي بفضاء المعرض الدولي بصفاقس بمناسبة الذكرى الخامسة لختم الدستور الجديد.

وقال المرزوقي في مستهل كلمته إن يوم 27 جانفي هو يوم غير عادي يجب أن يكون عيدا وطنيا فهو يوم ميلاد شعب المواطنين والدستور الجديد هو وثيقة الميلاد.

وتحدث المرزوقي عن حزب الشاهد الجديد وقال ” هذا الحزب سيرسكل نفس المنظومة وانتظروا نسخة جديدة من عندي برنامج بش يدوخكم وعندي كفاءات قادرين على ادارة 44 بلاد”.

وتحدّث المرزوقي عن تصريحات الشاهد قائلا “اليوم يقول للشعب سنفعل وسنفعل” وعلّق قائلا “تي أفعل هاك في الحكم في شنوة تستنّى”.

وحذّر المرزوقي التونسيين من مشروع الشاهد الجديد وقال “التصويت للشاهد وجماعته هو انتحار” وسأل التونسيين مستنكرا ” مازلتوا تصدّقوا الناس هاذم؟ موكمش فاهمين الى هوما أعداؤكم؟ وأنهم لا قادرين على توفير الاستقرار ولا التنمية ولاالتشغيل ولا على مقاومة الفساد؟”.

كما حذّر المرزوقي التونسيات من اعادة انتخاب الباجي قائد السبسي وقال مخاطبا التونسيات “تتذكّروه إلّى قالى ماهي إلاّ مرا؟ مزّلتوا مستعدّين تراهنوا عليه؟؟”.
ودعا المرزوقي الشباب إلى عدم العزوف عن المشاركة في الانتخابات وشدّد على أن الشباب قوة فاعلة يجب أن تشارك في العملية الانتخابية والمساهمة في تقرير مصير البلاد.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!