free page hit counter
اخبار محلية

القيروان: تقوم بتخدير أصحاب المنزل وتستولي على المال والمصوغ‎

القيروان: تقوم بتخدير أصحاب المنزل وتستولي على المال والمصوغ‎

تداولت منذ يوم السبت اخبار مفادها وجود إمرأة تتجول بين احياء مدينة القيروان، استهدفت أكثر من منزل بعد تخدير من فيه والاستيلاء على اموالهم ومصوغهم.
وأكد أحد المواطنين من المتضررين وهو المواطن سمير البامبري القاطن بحي عقبة طريق حفوز وسط المدينة أن والدته وشقيقته كانتا ضحية عملية سرقة غريبة.حيث استغلت الفاعلة غياب الرجل لتقوم بطرق الباب والقيام بفعلتها. واضاف ان المرأة كانت ترتدي جلبابا أسود اللون ووشاحا وتضع كمامة مشيرا الى ان والدته بحسب روايتها لا تتذكر شيئا سوى لحظات وقوف المرأة الغريبة على الباب ولم تستفق الا بعد حوالي نصف ساعة تقريبا مجردة من الحلي الذي كانت ترتديه ونفس الشيء بالنسبة الى ابنتها التي تأكدت ايضا من سرقة المصوغ الذي كان بغرفة النوم ومبلغ مالي.
عملية رصد فتخدير فسرقة فتغيير الملابس للتمويه والتخفي و ابعاد الشبهة عن الهيأة الاولى، هو ما أفاد به أيضا ابن المتضررة حسب ما رصدته كاميرا المراقبة بالحي .
طريقة غريبة في السرقة والتحيل قد تكون حدثت لاول مرة بالجهة باستعمال مخدر مجهول إلا أنها ليست الاولى لعمليات سلب مشابهة في حوادث سابقة في بعض الجهات كتلك التي تنقلها في مناسبات عدة بعض البرامج التلفزية في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات يبقى التلون والهروب والتنكر هو سبيل البعض في طرق سرقة مبتكرة ومحترفة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!