free page hit counter
رياضة

القنوات المجانية لنقل مباراة الأهلي و الترجي التونسي في أبطال أفريقيا

القنوات المجانية لنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي في أبطال أفريقيا

تنتظر جماهير كرة القدم معرفة القنوات المجانية لنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام على استاد القاهرة الدولي، في مباراة يملك الفريق الأحمر الفرص الأكبر من العبور من خلالها للمباراة النهائية من البطولة، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق في لقاء الذهاب بالملعب الأولمبي في رادس، يوم الجمعة الماضي، وذلك بثلاثة أهداف دون رد.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه عبر نشر القنوات المجانية لنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة.

القنوات المجانية لنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي

القنوات المجانية لنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، هي قناة مجانية وحيدة وهي قناة «تايم سبورت» الأرضية فقط، ولن يتم نقل المباراة على أي قناة فضائية بشكل مجاني.

ويمكن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الدول المستضيفة للمباريات على أرضها إذاعة المباراة عبر البث الأرضي والذي يتم استقبالها عبر الإريال الخارجي أو استقبالها عبر أجهزة البث الرقمي التي تنقل شارة البث الأرضي.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

وسيكون موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، هو الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة في مباراة ستقام على استاد القاهرة الدولي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى