free page hit counter
رياضة

القصة الكاملة للفتاة التي اقتحمت ملعب نهائي الأبطال

اقتحمت مشجعة ملعب واندا ميتروبيوليتانو، الذى يحتضن نهائى بطولة دورى الأبطال بين ليفربول بقيادة يورجن كلوب وتوتنهام بقيادة ماوريسو بوكتتينو، وكشف موقع ديلى ميل الإنجليزى عن القصة الكاملة لتلك المشجعة، وظهرت المشجعة فى الدقيقة الثامنة عشرة بصورة شبه عارية؛ مما أدى إلى إيقاف المباراة حتى سيطر رجال الأمن على الوضع واستكمل الفريقان المباراة. وظهرت المشجعة بملابس شبه عارية، وكتبت عليها “فيتالى غير خاضع للرقابة”، حيث فسرت صحيفة ديلى ميل أن الفتاة تعلن عن تضامنها مع صديقها.

وأضافت “ديلى ميل” عبر موقعها الرسمى أن المشجعة اسمها كينسى فلونسكى، تحمل الجنسية الروسية، وأنها أقدمت على ذلك التصرف للترويج لصديقها فيتالى زودورفيتسكى والذى أسس بدوره أحد المواقع الإباحية الروسية. كما أن الحسابات الخاصة للفتاة على مواقع التواصل الاجتماعى تظهر فيها بصور شبه عارية وتشجع على نشر تلك المواد. وانتهى

وأضافت “ديلى ميل” عبر موقعها الرسمى أن المشجعة اسمها كينسى فلونسكى، تحمل الجنسية الروسية، وأنها أقدمت على ذلك التصرف للترويج لصديقها فيتالى زودورفيتسكى والذى أسس بدوره أحد المواقع الإباحية الروسية.

كما أن الحسابات الخاصة للفتاة على مواقع التواصل الاجتماعى تظهر فيها بصور شبه عارية وتشجع على نشر تلك المواد.

وانتهى الشوط الأول من نهائى البطولة الأوروبية بتقدم ليفربول بهدف الفرعون المصرى محمد صلاح نجم الريدز من ركلة جزاء نجح صلاح فى تسجيلها حيث لم يتسطع هوجو لوريس حارس توتنهام فعل شيء تجاهها.

احتسب الحكم السلوفيني دامير سكومينا، ركلة جزاء لصالح الريدز، بعد لمسة يد من سيسوكو لاعب توتنهام.
المصدر : صحيفة التحرير نيوز المصرية

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!