free page hit counter
اخبار محلية

الفتيتي: لن أصعد مجددا منصة رئاسة البرلمان

وجهت الكتلة الديمقراطية بيانا لرئاسة المجلس يدين العنف سيعرض على الجلسة العامة للتصويت عليه، ودعا رئيس الجلسة طارق الفتيتي إلى توزيع البيان على رؤساء الكتل وتأجيل التداول بشأنه والتصويت عليه في جلسة يوم غد والمرور في جلسة الليلة إلى مواصلة التصويت على مشروع ميزانية الدولة.

وشدد رئيس الجلسة على أنه “لن يصعد مجددا على منصة رئاسة البرلمان وسيقدم استقالته منها اذا لم يتم التداول في جلسة يوم غد الثلاثاء في أحداث العنف التي تعرض لها نواب الكتلة الديمقراطية من طرف نواب ائتلاف الكرامة”، داعيا النواب إلى احترام النظام الداخلي للبرلمان والمرور في جلسة الليلة إلى التصويت مشروع ميزانية الدولة لسنة 2021.

ورئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي تطالب بادانة العنف ضد المرأة مع ضرورة ان تكون الادانة في بيان شامل لكل من تعرض للعنف تحت قبة البرلمان 

في حين جدد رئيس الكتلة الديمقراطية محمد عمار التمسك بالتداول بشأن العنف الذي حصل اليوم في البرلمان خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن.
 
من جانبها، تساءلت رئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي عن إمكانية ادخال تعديلات على بيان الكتلة الديمقراطية ليشمل ”إدانة العنف مهما كان مأتاه ليكون شاملا للجميع ولا يخصص فقط لمن استنصر بمؤسسة سيادية أخرى” وفق تقديرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!