free page hit counter
اخبار محلية

الفتاة المحتطفة في سيارة اختها في سوسة تروي تفاصيل ما حصل معها

الفتاة المحتطفة في سيارة اختها في سوسة تروي تفاصيل ما حصل معها
.
تم مساء أمس الأحد إلقاء القبض على المتورطين في احتطاف فتاة كانت على متن سيارة شقيقتها أمام احدى البنايات بالطريق السياحية بسوسة مساء السبت الماضي.

وأكدت الفتاة التي تعرضت لعملية الاختطاف لدى حضورها اليوم في بولتيكا أنها تمكنت من التعرف على أحدهما أمس بمركز الأمن بعد القاء القبض عليه مؤكدة أنه اعترف باختطافها و أدلى بكل تفاصيل إقدامهما على فعلتهما. وأوضحت أنها كانت بصدد انتظار شقيقتها التي صعدت الى البناية لمنزل خالتها قبل أن تتفطن إلى صعود شخصين بجانبها قام الأول بقيادة السيارة والثاني بخنقها من الخلف حتى لا تصرخ واقتاداها داخل السيارة عبر الطريق السياحية في اتجاه مدينة هرقلة.

ونفت الفتاة ضحية عملية الإختطاف ما وقع ترويجه من أنباء بخصوص اقدامهما على اغتصابها مؤكدة أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

وأضافت أنهما كانا تحت تأثير الكحول وأن أحدهما كان في حالة نفسية سيئة مؤكدة أنه حاول اخبارها بمشاكله الشخصية في الطريق وأنه لو لا تعطل السيارة على مستوى هرقلة كان سيبتعد بها أكثر على حد قولها.

من جهتها أكدت صاحبة السيارة أنها لم تغب عن أختها سوى 5 دقائق بعد صعودها لمنزل قريبتها وعند عودتها لم تجد السيارة وعندها علمت بحادثة الاختطاف من شهود العيان الذين كانوا على عين المكان.

وأضافت أن مجهودات وحدات الأمن مكنت من العثور على شقيقتها في ظرف وجيز قبل أن يتم القاء القبض على الشابين المتورطين في الحادثة أمس الأحد.
.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!