free page hit counter
رياضة

الصفقة “المجانية” سر مفاوضات الزمالك لضم أحمد خليل من الإفريقي

الصفقة المجانية سر مفاوضات الزمالك لضم أحمد خليل من الإفريقي التونسي «خاص»
أحمد خليل

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع وكيل أحمد خليل لاعب خط وسط فريق الإفريقي التونسي، من أجل معرفة إمكانية التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، استعدادا للموسم الجديد.

صفقة مجانية للزمالك

وعلم «الوطن سبورت» أن أحمد خليل يتصدر قائمة الترشيحات لتدعيم صفوف الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفية، وذلك بسبب إمكانية التعاقد معه في صفقة مجانية، في ظل معاناة الفريق الأبيض من أزمة مادية.

وينتهي عقد أحمد خليل مع فريق الإفريقي بنهاية الموسم الجاري، واللاعب لا يرغب في تجديده مع النادي التونسي، ويبحث عن فرصة لخوض تجربة الاحتراف خارج الدوري المحلي.

اللجنة الفنية بالزمالك تنتظر رأي أوسوريو لحسم صفقة أحمد خليل

وأشار مصدر داخل القلعة البيضاء، إلى اللجنة الفنية داخل نادي الزمالك، تنتظر رأي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بشأن الصفقة، قبل التفاوض رسميًا مع الإفريقي لإتمامها بصورة نهائية.

وأوضح المصدر أنه حال موافقة أوسوريو على ضم اللاعب، سيتم حسم الصفقة في أسرع وقت، حيث ترغب اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، في تجهيز الفريق للموسم المقبل، وتنفيذ طلبات المدير الفني، الذي يحرص على تدعيم صفوفه بلاعب يستخدم قدمه اليسرى في خط الدفاع بالإضافة إلى خط الوسط.

ولعب أحمد خليل 32 مباراة مع نادي الإفريقي التونسي خلال الموسم الجاري بمختلف المسابقات، سجل فيها 4 أهداف، ولم يصنع أي هدف لزملائه، وتحصل على 4 بطاقات صفراء، بينما لم يتعرض للطرد في أي لقاء، وكان قد انضم من قبل لصفوف منتخب تونس الأول حيث خاض 5 مباريات دولية بقميص نسور قرطاج.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى