free page hit counter
رياضة

الصحفي الفرنسي رومان مولينا يكشف معطيات خطيرة حول السوبر التونسي

الصحفي الفرنسي رومان مولينا يكشف معطيات خطيرة حول السوبر التونسي

كشف الصحفي الفرنسي رومان مالينا المختص في التحقيقات الاستقصائية وصاحب كتاب ” اليد السوداء : قوى خفية تتحكم في كرة القدم العالمية” عن جملة من الإخلالات الخطيرة التي رافقت تأجيل السوبر التونسي الذي كان سيجمع النادي الافريقي بالترجي الرياضي التونسي يوم 24 فيفري الجاري بقطر.

وقال رومان مولينا في مقطع فيديو على قناته الرسمية على اليوتوب، أن شركة ” أورافي ورلد ” التي كانت ستشرف على تنظيم هذا الحدث الكروي الهام، لا وجود لها أساسا، وليست معروفة أصلا، مضيفا أن العناوين التي قدمتها هذه الشركة في موناكو الفرنسية و في دبي ليست صحيحة واصفا اياها بالشركة الشبح، متسائلا عن الأطراف التي تقف وراء هذه الشركة و لأي طرف تعمل.

يشار أن هذه الشركة التي تديرها ” لمرايا الحاجي” وقعت عقدا مع الجامعة التونسية لكرة القدم، من أجل تنظيم السوبر التونسي لمدة 3 سنوات متتالية، دون ذكر تفاصيل العقد.

و أضاف مولينا أنه بصدد القيام بتحقيق استقصائي حول الفساد في كرة القدم التونسية، و سيكشف من خلاله جملة من التجاوزات التي يقوم بها بعض المسؤولين في الجمعيات الرياضية وفي الجامعة التونسية لكرة القدم، مؤكدا امتلاكه لملفات فساد سيكون لها وقع كبير في كرة القدم التونسية في الايام القليلة القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!