free page hit counter
رياضة

الرّابطة الأولى: النجم يرتقي الى المرتبة الثالثة … الترتيب الكامل

ligue1
في إطار الجولة التّاسعة وقبل الأخيرة من مرحلة التّتويج لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، نزل النّادي الرياضي الصفاقسي اليوم السّبت 15 جوان 2024 ضيفا على النّجم الرياضي السّاحلي.

هذا الكلاسيكو دار بالملعب الأولمبي بسوسة دون حضور الجمهور، وأداره الحكم خالد قويدر، في حين أشرف الحكم الفرنسي باستيان داشابي Bastien Dechepy على غرفة الـVAR.

فوز الضّيوف

النّادي الرياضي الصفاقسي تمكّن من الانتصار على فريق جوهرة السّاحل بنتيجة 2-1 – وهي نتيجة حاصلة منذ الشّوط الأوّل، ليرتقي فريق السّي آس آس إلى المركز الثّالث إلى جانب الملعب التّونسي ضمن ترتيب مجموعة “البلاي أوف”.

3 أهداف في 21 دقيقة

النّجم بادر بالتّهديف منذ الدّقيقة التّاسعة بواسطة ضربة جزاء مثيرة للجدل نفّذها قلب الدّفاع حمزة الجلاصي، ثمّ عدّل المهاجم بركات الحميدي النّتيجة لصالح السّي آس آس في الدّقيقة 18 من مخالفة مباشرة من مسافة 20 مترا، قبل أن يمنح المهاجم الشّابّ يوسف بشّة التّقدّم للضّيوف في الدّقيقة 21 بهدف جميل من تصويبة قويّة من مسافة تتجاوز الـ20 مترا.

نقص عددي

تجدر الإشارة إلى أنّ النّادي الرياضي الصفاقسي خاض جلّ ردهات المباراة منقوصا من لاعب، وهو متوسّط الميدان الغيني فودي كامارا، أفضل لاعب في صفوف الفريق، الذي أقصاه الحكم خالد قويدر إثر رفع إنذار ثان في وجهه.

احتجاجات

الحكم خالد قويدر كان محلّ احتجاجات متواصلة من جانب زملاء الحارس صبري بن حسين طوال المباراة بسبب قراراته التي كانت في اتّجاه واحد لصالح النّجم الرياضي السّاحلي.

التّرتيب الحالي للمجموعة:

1- التّرجّي الرياضي: 20 نقطة (لعب 8 مباريات)

2- الاتّحاد المنستيري: 15 نقطة (لعب 8 مباريات)

3- النّادي الصفاقسي: 12 نقطة (لعب 9 مباريات)

– الملعب التّونسي: 12 نقطة (لعب 9 مباريات)

5- النّجم السّاحلي: 9 نقاط (لعب 9 مباريات)

6- النّادي الإفريقي: 8 نقاط (لعب 9 مباريات).

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى