free page hit counter
رياضة

الرابطة المحترفة الأولى: موعد مباراة الترجي الرياضي و الملعب التونسي والنقل التلفزي


الرابطة المحترفة الأولى: موعد مباراة الترجي الرياضي و الملعب التونسي والنقل التلفزي


موعد مباراة الترجي الرياضي و الملعب التونسي والنقل التلفزي
بعد نهاية مونديال قطر 2022 عادت الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم الى نشاطها، وبالتالي سنتحدث في هذا المقال عن المباراة المرتقبة بين الترجي الرياضي و الملعب التونسي ، من خلال التوقيت والنقل التلفزي للمباراة و كل ما تحتاج معرفته عن المقابلة.

حيث سيسعى فريق الترجي الرياضي التونسي الاطاحة بغريمه المعتاد فريق النجم الساحلي الذي ينفرد بالمرتبة الاولى برصيد 13 ن في حين يملك الترجي في رصيده 11 ن.

و يواجه فريق الملعب التونسي ضيفه الترجي الرياضي في اطار الجولة الثالثة (جولة مؤجلة) من الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم وذالك يوم غد الاربعاء 21 ديسمبر 2022 انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال.

ملعب مباراة الترجي الرياضي و الملعب التونسي
يستقبل الملعب الهادي النيفر بباردو قمة ديربي تونس الذي سيدور يوم غد الاربعاء بين الترجي الرياضي و الملعب التونسي، حيث يحتاج الترجي الى الفوز في مباراته للاطاحة بفريق النجم الساحلي الذي يلعب مباراة هامة يوم غد في كلاسيكو أخر ضد النادي الصفاقسي.

الى جانبه الملعب التونسي يحتاج الى الفوز لافتكاك المركز الثاني وخاصة أن الفريق في المركز الرابع ب 7 نقاط و منقوص من مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي و الملعب التونسي
لم تعلن أي قناة تونسية عن نقلها لمباراة الترجي الرياضي و الملعب التونسي في حين أن المؤكد أن المباراة ستكون منقولة على الانترنات عبر اذاعة ديوان سبور.

أرقام المواجهات بين الترجي الرياضي و الملعب التونسي:
ستكون مواجهة الغد ستكون رقم 127 بين الفريقين حيث فاز الترجي في 65 مناسبة مقابل 23 إنتصار للبقلاوة بينما إنتهت 38 مواجهة بالتعادل. و سجل الترجي في شباك منافسه 196 هدف مقابل 109 هدف سجلها الملعب التونسي.

أول مواجهة بين الفريقين على ميدان الترجي كانت في موسم 1955ـ1956 إنتهت بالتعادل بهدف من الجانبين.

اخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في 1 ماي 2021 في اطار اياب دور المجموعات من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم و انتهت بفوز فريق باب سويقة بهدف لصفر.

أعرض انتصار كان للترجي سنة 2011 بفوزه على البقلاوة ب 5 أهداف لصفر.

ترتيب مجموعة الترجي الرياضي و الملعب التونسي :
1- النجم الساحلي 13 ن (-2)
2- الترجي الرياضي التونسي 11 ن (-2)
3- هلال الشابة 7 ن
4- الملعب التونسي 7 ن (-1)
5- الأمل الرياضي بحمام سوسة 7 ن
6- اتحاد تطاوين 6 ن (-1)
7- النادي البنزرتي 5 ن (-1)
8 – النادي الصفاقسي 3 ن (-3)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!