free page hit counter
اخبار محلية

الحقيقة الكاملة للمتحيل العالمي الخطير Swagg Man المدعوم من سامي الفهري و الهادي الزعيم

🔴 الحقيقة الكاملة للمتحيل العالمي الخطير Swagg Man المدعوم من سامي الفهري و الهادي الزعيم

كشف الصحفي الفرنسي  Olivier Porri Santoro لأنباء تونس أن مغني الراب التونسي الفرنسي Swagg Man الذي أثار تحجير السفر عليه في تونس جدلاً كبيراً، هو في الحقيقة من أب وأم تونسيين عكس ما إدعاه و متهم بالتحيل على العديد من الأشخاص في كل من فرنسا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

والإسم الحقيقي لSwagg Man هو عتاب الزعيبط إبن حمادي الزعيبط (الشاعر ومؤلف الأغاني) و أمه تدعى سعاد وهما تونسيان، ولد في 23 ديسمبر 1986 في حي شعبي في نيس (مكاريو) وله أخت توأم (نوال أخصائية تجميل) وأخت ثانية (ألفة استاذة جامعية) وأخ أكبر يعاني من إعاقة ثقيلة وهو عكس ما يدعي يتقن اللغة التونسية جيدا وقد و قد قضى طفولته مع أمه وزوجها الثاني وهو معروف بالتحيل.
Swagg Man متزوج من فرنسية وتدعى Lolita Rebulard وتعيش حالياً في ميامي fالولايات المتحدة الأمريكية، وقد قام بتسجيل كل ممتلكاته بإسمها نظراً لأنه متعلقة به قضايا في التحيل.
و يقوم عتاب الزعيبط بإيهام ضحاياه أنه فاحش الثراء وأنه سيساعدهم على الإستثمار، فيأخذ منهم مبالغ هامة ثم يختفي حيث تعددت جنسيات ضحاياه بين فرنسا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وتتراوح المبالغ التي حصل عليها منهم بين 60 ألف إلى 500 ألف يورو  وقد قام أخر ضحاياه في كندا بمحاولة الإنتحار .

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!