free page hit counter
اخبار محلية

التونسية ضحى تستقبل حبيبها الإسباني في دبي.. اختلاف ديانتهما وعلاقتهما تثير غضب الجمهور

أثارت التيك توكر التونسية ضحى العريبي الكثير من الجدل بعد استقبالها حبيبها الإسباني كانيتا في دبي والتواجد معه في نفس الشقة، وعرض العديد من الفيدوهات المثيرة للجدل بينهما.

وظهرت التيك توكر في العديد من الفيديوهات مع حبيبها الجديد بمحادثات وصفت بالجريئة والتي أثارت الهجوم عليها، حيث بدأت علاقتهما خلال شهر رمضان المبارك.

ضحى العريبي تستقبل حبيبها الإسباني المسيحي في دبي

تعرضت التيك توكر التونسية للهجوم الشديد حيث تظهر في بثوث بشكل يومي حيث يتغزلان ببعضهما وعرضت عليه الزواج، وقبل أيام استقبلت ضحى حبيبها الإسباني في مدينة دبي وتواجدا في نفس الشقة.

وتفاعل الجمهور مع الفيديوهات متهمين التيك توكر التونسية بالقيام بممارسات غير أخلاقية مطالبين السلطات بالقبض عليها وانزال أشد العقوبات عليها.

كما ابدى العديد من الأشخاص استيائهم لعلاقة ضحى التي تظهر بالحجاب مع شاب مسيحي وعلاقتهما غير السوية.

وجاء في تعليقات الجمهور: “حسبي الله ونعم الوكيل !!!! ماتخاف ربها واصلاً في ديننا في صداقه بين عيال ماخرب الاجيال الا امثالها”، “يا ريت نكثف حملة البلوك وننقذ اولادنا واخواننا الصغار قبل ما الجيل الجديد يفسد”.

ضحى تتزوج من الأردني مكس

اشتهرت ضحى قبل سنوات عبر تطبيق تيك توك من خلال علاقتها بالتيك توكر الأردني مكس الذي بدأت علاقتهما من خلال التطبيق وتزوجا رسميًا.

وحقق الثنائي شهرة واسعة بعد علاقتهما وأثارا الكثير من الجدل، وقبل فترة أعلنا عن انفصالهما بشكل رسمي وتبادلها الاتهامات والهجوم بينهما.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى