free page hit counter
رياضة

الترجي الرياضي: الكاف يحدد موعدي مواجهة صانداونز.. هذه شروط خوض المونديال.. وحقيقة منحة الـ150 مليارا

وصل الترجي الرياضي صباح يوم أمس إلى تونس بعد أن ضمن تأهله إلى المربع الذهبي لدوري ابطال افريقيا اثر تغلبه بركلات الترجيح على أسيك ميموزا الايفواري..

وسلاقي نادي باب سويقة في الدور نصف النهائي صان داونز الجنوب افريقي يوم 19 أفريل بملعب المرحوم حمادي العقربي برادس على أن يجرى الإياب في جنوب افريقيا يوم 26 أفريل.

وبخصوص حسابات المشاركة في كأس العالم للأندية فإن الأحمر والأصفر بات قريبا أكثر من أي وقت مضى ليكون أحد الرباعي الافريقي في نسخة 2025 الاستثنائية وذلك حسب آخر ترتيب للفيفا فيما ستحسم الأمور نهائيا في صورة التتويج باللقب القاري.

أما في حال عدم التتويج فإن بلوغه للموندياليتو يبقى مرتبطا بعدم احراز مازيمبي على اللقب ولو أنه حتى مع تتويج الفريق الكونغولي فإنو حظوظ ممثلنا تبقى قائمة بشرط أن يفوز ذهابا وإيابا على صان داونز أو ينتصر ويتعادل مع صان داونز ويخسر النهائي مع مازيمبي بركلات الترجيح بعد التعادل ذهابا وإيابا.

أما في ما يتعلق بالعائدات المالية فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لم يحدد جدول المكافآت بهذه النسخة الأولى وبالتالي فإن كل ما يقال عن مداخيل تناهز 150 مليون دينار هي مجرد تقديرات أقرب للخيال خاصة أن عائدات كأس العالم للمنتخبات أقل بكثير من الأرقام المتداولة لكأس العالم للأندية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى