free page hit counter
اخبار محلية

الأرصاد الجزائرية تحذر: أمطار طوفانية…وسيول قادمة في ولايات حدودية مع تونس…

حذر الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائري في نشرة متابعة خاصة صادرة عنه مساء الاربعاء، من تغيرات مفاجئة في حالة الطقس فقد تشهد العديد من مناطق البلاد تساقط أمطار رعدية غزيرة بداية من فجر الخميس وتستمر طيلة النهار… وأشار الديوان الوطني للأرصاد الجوية في نشرية حملت تنبيها من المستوى الثاني باللون البرتقالي، حول حالة الطقس، إلى تساقط أمطار رعدية غزيرة عبر 27 ولاية. وأوضح أن الأمطار ستخص العديد من ولايات شرق البلاد وخصوصا منها الحدودية مع تونس، في حين تتراوح كمية الأمطار ما بين 20 إلى 40 ملم، وهذا من الثانية ظهرا إلى غاية الحادية عشرة ليلا. أمطار غزيرة جدا كما حذر الديوان الوطني للأرصاد الجوية في وقت سابق، في تنبيه من المستوى الأول من تساقط أمطار غزيرة عبر العديد من ولايات غرب ووسط وشرق البلاد. وتشهد بعض الدول العربية أحوالا جوية متقلبة، تصاحبها أمطار غزيرة تصل لحد السيول أحيانا، مصحوبة بعواصف رعدية تسببت بقتل العديد من الأشخاص. دمار تام في ليبيا وأحدثت العاصفة "دانيال" في ليبيا دمارا في البنية التحتية لبعض المناطق، ما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي وجرف الطرق والجسور، كما تعرضت المدارس والمستشفيات لأضرار جسيمة وخروج بعض المدن بالكامل عن السيطرة. كما ارتفعت حصيلة ضحايا السيول والفيضانات التي اجتاحت مدينة درنة الليبية إلى 5300 قتيل، وفق آخر إحصائية صدرت عن وزارة الداخلية.

حذر الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائري في نشرة متابعة خاصة صادرة عنه مساء الاربعاء، من تغيرات مفاجئة في حالة الطقس فقد تشهد العديد من مناطق البلاد تساقط أمطار رعدية غزيرة بداية من فجر الخميس وتستمر طيلة النهار…

وأشار الديوان الوطني للأرصاد الجوية في نشرية حملت تنبيها من المستوى الثاني باللون البرتقالي، حول حالة الطقس، إلى تساقط أمطار رعدية غزيرة عبر 27 ولاية.

وأوضح أن الأمطار ستخص العديد من ولايات شرق البلاد وخصوصا منها الحدودية مع تونس، في حين تتراوح كمية الأمطار ما بين 20 إلى 40 ملم، وهذا من الثانية ظهرا إلى غاية الحادية عشرة ليلا.

أمطار غزيرة جدا

كما حذر الديوان الوطني للأرصاد الجوية في وقت سابق، في تنبيه من المستوى الأول من تساقط أمطار غزيرة عبر العديد من ولايات غرب ووسط وشرق البلاد.

وتشهد بعض الدول العربية أحوالا جوية متقلبة، تصاحبها أمطار غزيرة تصل لحد السيول أحيانا، مصحوبة بعواصف رعدية تسببت بقتل العديد من الأشخاص.

دمار تام في ليبيا

وأحدثت العاصفة “دانيال” في ليبيا دمارا في البنية التحتية لبعض المناطق، ما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي وجرف الطرق والجسور، كما تعرضت المدارس والمستشفيات لأضرار جسيمة وخروج بعض المدن بالكامل عن السيطرة.

كما ارتفعت حصيلة ضحايا السيول والفيضانات التي اجتاحت مدينة درنة الليبية إلى 5300 قتيل، وفق آخر إحصائية صدرت عن وزارة الداخلية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!