free page hit counter
اخبار محلية

اتهمته بدفعها وتعنيفها: مبروك كورشيد يرد على عبير موسي

اتهمته بدفعها وتعنيفها: مبروك كورشيد يرد على عبير موسي

أوضح النائب بمجلس نواب الشعب مبروك كورشيد أن رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي دخلت في هستيريا أمس الاربعاء 11 نومفبر 2020رغم انها عندما حضرت للجلسة بعد ان تخلت عن واجب الحضور للدفاع عن لائحتها المتعلقة بإدانة تبييض الارهاب وذهبت الي قناة تلفزية وجدت انه تم المصادقة علي احالتها علي الجلسة العامة بدون حضورها .

وأضاف أنها وجدت ان الخلاف مازال قائما فقط حول تعين موعد الجلسة والذي كان صوت فيه بما يطابق طلبها وهو جلسة يوم 17 نوفمبر .بينما دعت النهضة الي ان يكون موعد الجلسة 15 ديسمبر وهو ما قبلت بيه هي في اخر المطاف .

وتابع كورشيد “لم يرق لها ذلك اذ تاكد ان وجودها ليس ضروريا لتطبيق القانون فدخلت في هستيريا واصبحت تصيح وذلك مسجل والكل شهود علي ذلك ثم اصبحت تهدد الحاضرين بانه لن يخرج احد” .

وأكد أنه شخصيا رفض مواصلة المشهد الهستيري وغادر القاعة فخرجت امامه موسي الى اعضاء الكتلة الذين فرضت عليهم الانتظار خارج الجلسة في محاولة لمنع النواب بالقوة من الخروج، وفق روايته.

وأضاف “ههمت بمغادرة الباب الخارجي اين انتفضت امامي بسرعة وصدتني عن الخروج ،باسطة ذراعيها ،طالبتها مررا ان تثوب الي رشدها وعند رفضها ازحتها عن الباب دون ان تسقط ودون ان تتمايل.

وكانت رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اتهمت النائب عن الكتلة الوطنية مبروك كرشيد بتعمد دفعها أثناء الخروج من باب قاعة اجتماع مكتب مجلس نواب الشعب، معبرة بان الامن تدخل اثر ذلك حسب ما بينته عبير موسي في فيديو على صفحتها الرسمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!