free page hit counter
اخبار محلية

إيقاف الشخص الذي قام بصناعة الطرود المسمومة 

كشف الإعلامي محمد بوغلاب في مداخلته على قناة التاسعة انه تم إيقاف الشخص الذي قام بصناعة المواد السامة التي كانت سترسل إلى الإعلاميين والسياسيين.
واضاف محمد بوغلاب ” هذا الشخص هو مهندس ويتم التحقيق معه حول الجهات التي دفعته الى صناعة تلك المادة.
وكانت وزارة الداخلية أعلنت، أن المصالح التابعة للإدارة العامة للأمن الوطني، تمكنت في عملية استباقية وبعد التنسيق مع النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب.
وإثر توفر معلومات مفادها تخطيط مجموعة إرهابية لاستهداف بعض الشخصيات العامة عبر توجيه رسائل بريدية تحتوي مواد سامة، من حجز 19 رسالة بريدية تمت إحالتها في الحين على المصالح الأمنية المختصة لإجراء الاختبارات الفنية اللازمة التي أكدت احتواءها على مواد سامة.
وأوضحت الوزارة في بلاغها أن الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني التابعة للإدارة العامة للمصالح المختصة، تعهدت بالبحث في هذه القضية للوقوف على ملابساتها والجهات التي تقف وراءها واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والقضائية اللازمة في شأنها.
ودعت وزارة الداخلية، السياسيين والإعلاميين والنقابيين وغيرهم من الشخصيات الرسمية والعامة، إلى “ضرورة إبلاغ مصالحها، في الإبان، بكل ما يثير الشك والريبة في هذا السياق.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!