free page hit counter
اخبار محلية

إلغاء حفلين للطيفة في تونس.. والمطربة تستغيث

تفاجأت المطربة لطيفة التونسية بإلغاء حفلين لها في بلدها تونس في مهرجان صفاقس، والثاني بمهرجان بنزرت.

وعبرت المطربة التونسية عن استيائها، منوهة إلى أنها تتعرض لحملة، وتساءلت في تغريدة عبر تويتر: “من له مصلحة في تغييبى عن جمهوري في تونس”.

وقالت لطيفة: “جمهورى الغالي في بلادي تونس نحبكم برشه وإذا أنا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لي أولا ودعم كل جمهوري في الوطن العربي. ولكن للأسف هنالك حملة ضدي لا أعرف مصدرها ولا سببها”.

وتابعت المطربة التونسية: “أعتذر لجمهورى الغالى في صفاقس أولا فقبل موعد الحفل الذي أعلنت عنه البارحة في برنامج منا وجر بخمسة أيام وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولي وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12 شخصا بلغت اليوم بأن الحفل ألغى. لماذا وما السبب لا أعرف”.

وأضافت لطيفة: “كذلك كان هنالك اتفاق بينى وبين الفاضل مهدى السيفاوى على ختام مهرجان بنزرت الدولي يوم 20 /8. أبلغنى اليوم أن الحفل ألغي أيضا”.

وطالبت المطربة وزير الثقافة التونسي محمد زين العابدين، بتوضيح حقيقة ما جرى، إذ قالت: “أتمنى إجابة رسمية من السيد وزير الثقافة محمد زين العابدين على ما يحصل معى منذ 9 سنوات ومن وراء هذه الحرب وما سببها. واعتذر مرة أخرى لجمهورى وولاد بلادي في كل تراب الجمهورية التونسية. أحبكم وفضلكم عليا بعد ربنا كبير”.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!