free page hit counter
رياضة

إقالة ثانية في الدوري التونسي بعد مرور جولتين على انطلاق الموسم

إقالة ثانية في الدوري التونسي بعد مرور جولتين على انطلاق الموسم
النادي البنزرتي
أقال النادي البنزرتي التونسي اليوم الإثنين مدربه عماد بن يونس من مهامه بعد مرور جولتين فقط على انطلاق الدوري التونسي للمحترفين لموسم 2024 ـ 2025، وفق ما أكدته مصادر قريبة من النادي.


وجاء قرار إقالة عماد بن يونس عقب الخسارة في مباراة الجولة الثانية من الدوري أمام اتحاد تطاوين بهدفين دون رد مساء أمس الأحد.

وكان النادي البنزرتي سقط في فخ التعادل في الجولة الافتتاحية من المسابقة أمام الاتحاد المنستيري دون أهداف، قبل أن يتلقى خسارته الأولى في الموسم الجديد والتي عجلت بإقالة الجهاز الفني.

645228c1-4410-4c4e-8038-a26bad0e8862
وإقالة عماد بن يونس (50 عاما) هي الثانية لأندية الدوري التونسي للمحترفين بعد مرور جولتين غير مكتملتين على انطلاق السباق وذلك بعد أن كان مدرب نجم المتلوي منذر مخلوف أعلن تنحيه عن مهامه يوم السبت لأسباب خاصة.

أخبار ذات علاقة


بعد مباراة واحدة.. أسرع استقالة في الدوري التونسي للمحترفين

وكان عماد بن يونس تولي تدريب الاتحاد المنستيري والأولمبي الباجي والنجم الساحلي فريقه الأم، كما عمل مدربا مساعدا لفوزي البنزرتي في الوداد المغربي.

وفي يوليو الماضي أعلن اتحاد كرة القدم في تونس تعيين بن يونس مساعدا لفوزي البنزرتي على رأس منتخب نسور قرطاج لكنه رفض المهمة من أجل خوض تجربة تدريبية كمدرب أول على رأس النادي البنزرتي لكن مشواره لم يدم أكثر من 180 دقيقة.

ويحتل الأولمبي الباجي وترجي جرجيس صدارة الدوري التونسي برصيد 6 نقاط من مباراتين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى