free page hit counter
اخبار محلية

إستقبل اليوم الثلاثاء 21افريل 2020 السيد انور معروف وزير الدولة المكلف بالنقل واللوجستيك الاخ نورالدين الطبوبي

إستقبل اليوم الثلاثاء 21افريل 2020 السيد انور معروف وزير الدولة المكلف بالنقل واللوجستيك الاخ نورالدين الطبوبي

ستقبل اليوم الثلاثاء 21افريل 2020 السيد انور معروف وزير الدولة المكلف بالنقل واللوجستيك الاخ نورالدين الطبوبي الامين العام للاتحاد التونسي للشغل الذي كان مرفوقا بعدد من أعضاء المكتب النقابي للجامعة العامة للنقل يتقدمهم كاتبها العام الاخ محمد التركي.
وكان اللقاء مناسبة جدد من خلالها وزير الدولة المكلف بالنقل واللوجستيك حرصه على مواصلة الحوار بين الطرف الاداري والطرف النقابي من اجل النهوض بقطاع النقل بمختلف مكوناته، منوها بالمجهودات الكبيرة التي يبذلها العاملون في القطاع خاصة في ظل هذا الظرف الاستثنائي.
وأبرز السيد انور معروف تطابق وجهات النظر مع الطرف الاجتماعي فيما يتعلق بضرورة التعجيل بوضع برنامج لانقاذ المؤسسات تحت الاشراف والتي تعاني اوضاعا صعبة وذلك حفاظا على ديمومة هذا المرفق الحيوي وعلى صبغته العمومية.
من جهته، وجه الاخ الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل رسالة شكر لكافة اعوان المؤسسات العمومية للنقل، مشيرا الى استعداد الطرف النقابي للعمل المشترك مع الطرف الاداري بهدف ضمان اضطلاع قطاع النقل بدوره الاستراتيجي في تنمية الاقتصاد الوطني.
وبيّن الاخ نورالدين الطبوبي ان الظرف الذي تمر به بلادنا وسائر بلدان العالم يقتضي مزيد التنسيق بين الاطراف السياسية والاجتماعية لضمان تواصل عمل المرفق العمومي لتجاوز مخلّفات ازمة فيروس كورونا التي مسّت كافة القطاعات وكافة الشرائح الاجتماعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!