free page hit counter
اخبار محلية

إجراءات اجتماعية جديدة ستعلن عنها الحكومة قريبا

إجراءات اجتماعية جديدة ستعلن عنها الحكومة قريبا

تداول مجلس الوزراء المنعقد اليوم الإربعاء بدار الضيافة بقرطاج بإشراف رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ على ضوء قرار مجلس الأمن القومي بالتمديد في فترة الحجر الصحي لمدة أسبوعين، في الإجراءات الإضافية التي ستعلن عنها الحكومة لاحقًا لمزيد تفعيل الخطة لمجابهة إنتشار الفيروس والحدّ من تداعياته الإجتماعية والإقتصادية على البلاد.

كما اكد على أهمية الانتباه للتداعيات المتعلقة بالحجر الصحي من خلال ضمان تزويد الأسواق و توفير المواد الأساسية و تواصل الخدمات الحيوية للمواطن .

وأثني على جهود كل المتدخلين مشددا على أهمية توفير الحماية اللازمة لهم مكبرا التضحيات التي يقومون بها في سبيل حماية التونسيين .

و ذكر ا رئيس الحكومة بقرار مجلس الامن القومي المنعقد يوم 31 مارس 2020 بالتمديد في الحجر الصحي و هو مطلب اقره الخبراء في الاجتماع الذي انعقد يوم 31 مارس 2020 وضم 15 خبيرا في مجال الصحة من مختلف الاختصاصات ذات الصلة لفيروس الكورونا مبينين أهمية هذا الاجراء للسيطرة على تفشي الفيروس و الحد من اثاره وتعزيز المكتسبات الصحية المنجزة .

 

كما تطرق رئيس الحكومة الى جملة الإجراءات الاجتماعية لفائدة محدودي الدخل والفئات الهشة والى ضرورة التسريع باستكمالها بالإضافة الى اتخاذ إجراءات تكميلية لمزيد الإحاطة بهذه الفئات والتخفيف من معاناتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!