free page hit counter
اخبار محلية

إجتماع عاجل للجنة العلمية برئيس الحكومة : نحو إقرار حجر صحي شامل

إجتماع عاجل للجنة العلمية برئيس الحكومة : نحو إقرار حجر صحي شامل

هل سيتم فرض حجر صحي شامل بعد اجتماع عاجل بين المشيشي واللجنة العلمية ؟… التفاصيل
قرّر رئيس الحكومة هشام مشيشي دعوة أعضاء اللجنة العلمية، لعقد جلسة عاجلة من أجل الوقوف على انتشار السلالات الجديدة لفيروس كورونا، والبحث في الطرق العملية النافذة والفعالة للسيطرة على انتشار العدوى باستعمال جميع الامكانيات المتاحة، بما في ذلك القرارات والاجراءات القصوى حفاظا على صحة المواطنين.

وكان رئيس الحكومة اجتمع صباح اليوم عبر تقنية التواصل عن بعد، مع ولاة تونس الكبرى، ووزير الصحة، والقيادات الأمنية لتنسيق الإجراءات على مستوى تونس الكبرى باعتبار الكثافة السكانية وصعوبة الفصل بين المعتمديات.

وأذن رئيس الحكومة هشام مشيشي بفتح تحقيق فوري وعاجل حول التظاهرات والتجمعات التي تمت ليلة البارحة، وأعطى تعليماته لقادة الأسلاك الأمنية من أجل إنفاذ القانون وفرض تطبيق الاجراءات التي قررتها اللجنة الوطنية لمجابهة انتشار فيروس كورونا ، وفق ما ورد في بلاغ لرئاسة الحكومة.

كما كلف رئيس الحكومة وزيرة العدل بالنيابة حسناء بن سليمان بفتح تحقيق لدى النيابة العمومية حول ملابسات وفاة الأمني المصاب بفيروس كورونا امام مستشفى ابن الجزار بالقيروان.

وكان وزير الصحة فوزي المهدي أعلن اليوم الاثنين عن تسجيل 18حالة اصابة بالسلالة الهندية من فيروس كورونا في تونس وإصابة بالسلالة النيجيرية في نابل.

كن أول من يعلق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!