free page hit counter
رياضة

أزمة مع ‘الكاف’ : ‘البي إن سبورتس’ تقلب المعطيات .. وتتحرك.

الكاف والبي إن سبورتس

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن فسخه التعاقد مع شبكة قنوات “بي.إن سبورتس”، وشمل قرار الكونفدرالية العقد الذي جرى توقيعه في 2017، ويتواصل لمدة 12 عاماً، بقيمة 415 مليون دولار، بأثر فوري دون مراجعة للقناة.

مطالب ‘الكاف’

وأفادت هيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي” الثلاثاء، أن الإعلام وصل إلى القناة يوم 1 سبتمبر الحالي، حيث اتهم القناة بأنها انتهكت العقود، وقال إنه يريد استرداد المدفوعات المستحقة، والتي تبلغ قيمتها 80 مليون دولار.

القناة ترد…

ودافعت القناة عن حقوقها بعد تصرف “كاف”، حيث بعث يوسف العبيدلي المدير التنفيذي إلى الاتحاد الأفريقي رسالة جاء فيها: “بالطبع نحن سنتخذ جميع الإجراءات اللازمة للدفاع بشكل قاطع عن موقفنا القانوني، قناة “بي.إن.سبورتس” لا تقبل هذا الإنهاء، وستتخذ جميع الخطوات القانونية اللازمة للتحدي والتصدي له”.

وأضاف العبيدلي: “علاوة على ذلك، نحن قلقون كثيراً من أن هذا القرار الكبير المتعلق بالعقد التجاري الأكثر قيمة للكاف، ربما تم اتخاذه دون المراجعة والموافقات اللازمة التي تتطلبها اللوائح الداخلية للاتحاد”.

وستعمل قنوات بي ان سبورت على تسديد جميع المبالغ المستحقة للكاف ووضع آليات تسهم في حل الخلاف بين الجانبين لضمان استمرار التعاقد الذي تم توقيعه في عام 2017 لمدة 12 عامًا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى