free page hit counter
اخبار محلية

أثار اعجاب المشاهدين : تعرّف على بطل مسلسل “مشاعر” حسان كشاش

لاقى المسلسل الجزائري التونسي “مشاعر” بإخراج المخرج التركي الشهير محمد الجوك، استحسانا كبيرا وصدى واسعا في صفوف متتبعيه سواء في تونس أو الجزائر أو حتى في العالم العربي نظرا للانتشار الواسع على في قناة اليوتيوب حيث تعدى الأكثر من مليون مشاهدة في حلقاته الأولى.
وقد أثنى المتابعون على حسن آداء أبطال المسلسل ومن بينهم الممثل الجزائري المعروف حسّان كشاش الذي يلعب دور الطّاهر زوج “مريم” المصابة بسرطان الدماغ الذي تقوم بدوره النجمة التونسية مريم بن شعبان.

وحسان كشاش هو ممثل جزائري يعشقه الجزائريون والعرب، وصاحب التجربة المميزة في عالم الفن السابع.. وهو الطبيب الذي حملته “الصدفة” إلى عالم التمثيل ولكنه استطاع أن يجعل اسمه رقما صعبا في تاريخ السينما الجزائريّة.

كانت بدايات حسّان كشاش عندما تواجد صدفة في ورشة تصوير الفيلم الجزائري “وكانت الحرب” للمخرج الجزائري أحمد راشدي حيث استطاع أن يحوز على أولى أدواره في هذا الفيلم بعد أن كان يسكنه ولع كبير بعالم التمثيل.

وبعد خطواته الأولى في هذا العالم الساحر حرص كشاش على صقل موهبته وتهذيبها من خلال القيام بدراسات اعلاميّة إلى أن كان دوره المتميّز في فيلم “مصطفى بن بولعيد” أحد أكبر الرموز الثوريّة الجزائريّة الذي جسّد فيه دور البطولة وحاز عنه على جائزة أفضل ممثل في المهرجان الدولي للسينما بوهران سنة 2009.

واستطاع كشاش ببراعته في الآداء وشخصيته الكاريزماتيّة أن يمضي بثبات واقتدار في عالم الفن والتمثيل وهذا ما أكدّه دورهُ في مسلسل الخاوة (الجزء الأول) الذي لاقى نجاحا باهرا في الجزائر عام 2017 وسجل نسب مشاهدة قياسيّة جعلته يحصد لقب أفضل ممثل عربي لشهر رمضان 2017.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!