free page hit counter
اخبار محلية

يوسف الشاهد يعترف : ما حصل مع القروي لم يكن في مصلحتي

اعتبر المترشح للانتخابات الرئاسية يوسف الشاهد أن توقيت إيقاف منافسه في السباق الانتخابي نبيل القروي، وإن كان شوّش على الجو السياسي، إلا أنه يؤكد الاستقلالية التامة للقضاء التونسي عن المسار السياسي.

وقال الشاهد في إجابة على تفسيره لملاحقته الدائمة بتهمة توظيف وسائل الدولة لإزاحة منافسيه السياسيين، ضمن برنامج ميدي شو اليوم الثلاثاء 27 أوت 2019، على أمواج إذاعة موزاييك، إنه ما من شخص تم إيقافه أو التحقيق معه منذ تقلده منصب رئيس الحكومة، إلا واتهمه بالضلوع في ذلك، ما عدا مغني الراب المعروف بـ”سواغ مان”، معتبرا ان مسالة استهدافه ليست بالامر المستجد.

وأرجع الشاهد هذه الاتهامات المتتالية إلى حربه المفتوحة على الفساد والفاسدين، معتبرا أن الديمقراطية في تونس أصبحت مهددة أكثر من أي وقت مضى بدكتاتورية المافيا التي أصبح لها أذرع حتى في الخارج من خلال تجنيد نواب في الاتحاد الأوروبي لتشويه صورة تونس.

واستنكر الشاهد في هذا السياق، استعمال كل الوسائل لتشويه صورة البلاد وشيطنة السلطتين القضائية والتنفيذية ومختلف مؤسسات الدولة، لافتا إلى أن ما حصل سواء مع المدير التنفيذي لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي أو المترشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي لم يكن في مصلحته، وهو ما يؤكد استقلالية القضاء والمؤسسة الأمنية، حسب قوله.

اقرا المزيد  وزارة الصحة: التحاليل السريعة ستشمل نصف مليون شخص

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock