free page hit counter
اخبار محلية

يشتبه في استهلاكهم للـ”زطلة”: التفقدية الطبية تستدعي 3 أطباء

أكّد مدير التفقدية الطبية بوزارة الصحة، نوفل السمراني أنّ وزارة الصحة فتحت تحقيقا حول مقطع فيديو، راج أمس الأربعاء على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسوك” ويظهر ثلاثة أطباء يشتبه أنهم بصدد تدخين سيجارة تتضمن مادة القنب الهندي وذلك بغرفة الاستمرار بأحد المستشفيات.

وأفاد السمراني، اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019، بأنّ الوزارة، ما إن تلقت الإشعار حول مقطع الفيديو، خصّصت فريقا تابعا للتفقدية إنتقل على عين المكان للتثبت من صحة الخبر، كما تم الاطلاع على الوثائق للتأكد من المكان والزمان وتوقيت مباشرة المعنيين بالأمر، قائلا إنّ البحث الاداري جاري حاليا وقد تم استدعاء الأطباء المعنيين رسميا.

وأضاف في هذا الصدد، أنّه في حال ثبوت تعاطي الأطباء الثلاث لمادة القنب الهندي أو وجود إشكاليات ليلة مناوبتهم من حيث الإحاطة بالمرضى أو تعطل في العمل أو أخطاء طبية سيتم اتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة بالتعاون مع الأطراف المعنية منها النيابة العمومية.

وقد أثار مقطع فيديو، انتشر أمس على صفحات شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك يظهر ثلاثة اطباء بصدد الرقص والتدخين في غرفة الاستمرار باحد المستشفيات، إستياء رواد الشبكة العنكبوتية للاشتباه بأن السيجارة تتضمن مادة القنب الهندي.

(وات)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!