free page hit counter
اخبار محلية

ستباع بـ 35 دينارا للكيلوغرام…موعد وصول اللحوم الموردة

الشحنة الأولى من لحوم العجول المورّدة من فرنسا ستصل إلى مخازن شركة اللحوم بالوردية مساء اليوم الاثنين 25 مارس 2024، وفق ما صرّح به رئيس الغرفة الوطنية للقصابين، أحمد العميري.

العميري أكّد أنّه سيتمّ تزويد القصابين الذين تمّ اختيارهم مباشرة إثر وصول هذه الكميات لتكون اللحوم متوفّرة في الأسواق بداية من يوم غد الثلاثاء 26 مارس 2024 بسعر 35 دينارا و600 مليم.

شحنة بـ17 طنّا

وتقدّر الشحنة المنتظر وصولها بـ17 طنا (حوالي 46 عجلا) وستوزّع على عدد من القصابين الذين تمّ اختيارهم، في انتظار تزويد القصابين الراغبين في الانخراط في بيع اللحوم الموردة بكامل تراب الجمهورية.

ودعا أحمد العميري في هذا الخصوص المهنيين الراغبين في التزوّد بإرسال نسخة من ”الباتيندة” وبطاقة التعريف الوطنية إلى الغرف الجهوية.

نقاط البيع

سيتم توفير هذه اللحوم في مرحلة أولى بالسوق المركزية بأريانة والسوق المركزية بالعاصمة، إضافة إلى نقطة بيع في صفاقس ونقطتين في بنزرت ونقطتين في منزل بورقيبة، إلى جانب إلى نقطة بيع بكلّ من منوبة والزهروني والعقبة.

حملات مراقبة

العميري حذّر القصابين من تعمّد مخالفة السعر المحدد، مؤكّدا أنّه سيتم الشّطب النّهائي من التزويد للمخالفين. وأضاف بأنّ فرق المراقبة الاقتصادية ستقوم بحملات مراقبة، إضافة إلى متابعة الغرفة لاحترام الأسعار.

وبخصوص توريد لحم الضأن، أكّد رئيس الغرفة الوطنية للقصابين، أحمد العميري، أنّه من المنتظر أن تصل كميات قبل يوم 27 رمضان على أن يتواصل التوريد لفترة ما بعد العيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!