free page hit counter
اخبار محلية

وزير الداخلية : الوضع خطير.. ونخشى انتشار مشاهد صادمة

وزير الداخلية : الوضع خطير.. ونخشى انتشار مشاهد صادمة

أكد وزير الداخلية هشام المشيشي خلال ندوة صحفية مشتركة مع وزير الصحة عبد اللطيف المكي بمقر رئاسة الحكومة في القصبة اليوم الثلاثاء ان الوضع خطير في علاقة بالتعاطي مع الوباء.

وقال: “لاحظنا انضباطا في بداية تطبيق الاجراءات لكن في المدة الأخيرة تم تسجيل بداية “التراخي” في تطبيق الحجر الصحي الشامل خاصة بينها تنقل المواطنين بعدد كبير للحصول على المساعدات الاجتماعية بالاضافة الى استهتار بخصوص تطبيق الحجر الصحي في الفضاءات العامة”.

وشدد بالقول “سنطبق القانون بصرامة لغاية تحقيق سلامة المواطنين لنتفادي مشاهد صادمة مثل انتشار جثث الموتى وقد نشهد أزمة أخلافية في اعطاء الأولية في عملية انقاذ حياة المصابين في المستشفيات مثلما يقع حاليا في عدة دول من العالم.”.

وبخصوص كيفية التعاطي مع الالتزام بالحجر الصحي وحجر التجوال قال وزير الداخلية: “مررنا الى المرحلة الزجرية بنسب بلغت 70 % مثل الاقامة الجبرية” مشيرا الى ملاحقات قضائية صارمة ستطال المخالفين منها جرائم قتل على وجه الخطأ. وشدد في نهاية الندوة على أنه “سيتم التعاطي باكثر جدية مع المخالفين.. ستلاحظون ذلك سنكون صارمين جدا مع المخالفين ولن نتردد في الايقافات”، وفق تعبيره.

اقرا المزيد  الغنوشي يرفع الجلسة العامة ويدعو لاجتماع رؤساء الكتل
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock