free page hit counter
اخبار محلية

هشام السنوي : إمكانية إيقاف بث سلسلة ”الجاسوس”

أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري هشام السنوسي ان الهايكا تلقت 4000 شكاية ضد سلسلة “الجاسوس” معتبرا انه رقم قياسي و لأول مرة في تاريخ الهايكا.

و قال السنوني خلال استضافته في “ليالي” على إذاعة ”اي اف ام” ان الممثل القانوني اقر بأنه فما أخطاء لافتا الى انه في حال تواصل المشاهد المسيئة في سلسلة “الجاسوس” ستتخذ الهايكا إجراءات أخرى .
و شدد السنوسي ان قرار ارجاء بث السلسلة المذكورة الى العاشرة و النصف ليلا كان ضروريا ، لافتا الى ان المسلسلات التي نجحت لم تحقق نجاحها بالعبارات اللأخلاقية.
و لم يستبعد السنوسي ايقاف السلسلة قائلا ” حكاية بيناتنا فلسة راهي غالطة” و حول اعتذار العبدلي من المشاهدين عبر حسابه على الانستغرام قال السنوسي ” الاعتذار ارجيناه على التلفزة ماناش معنيين بالانستغرام”.
و كان مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري، قد أعلن تغيير توقيت بث مسلسل “الجاسوس” على القناة التلفزية الخاصة “التاسعة” إلى ما بعد الساعة العاشرة والنصف ليلا بداية من يوم 21 أفريل 2021، وعدم إعادة بثه قبل الساعة العاشرة والنصف مساء، مع وضع علامة أسفل الشاشة تفيد أن البرنامج ممنوع على من سنّهم أقل من 16 سنة، وذلك طيلة عرض الحلقة بسبب ما تضمنه من عبارات وإيحاءات وإشارات مبتذلة من شأنها التأثير على الفئات الحساسة من المشاهدين خاصة منهم القصر على اعتبار أن بعض مضامينه لا تتلاءم مع سنّهم ودرجة نضجهم وبالنظر لتوقيت بثّه الذي يسمح بمتابعته من قبلهم. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى