free page hit counter
اخبار محلية

هام/ هذا موقف حركة نداء تونس من فيديو “سفيان طوبال” المثير للجدل

ندد المكتب السياسي لحركة نداء تونس في بيان بما تعرض له رئيس اللجنة المركزية والممثل القانوني ورئيس كتلة حركة نداء تونس سفيان طوبال لما اعتبره ”حملة تشويه ممنهجة ودنيئة انطلقت بعد نجاح مؤتمر النداء في القطع مع التوريث وحكم العائلة مما أثار حفيظة عائلة رئيس الجمهورية وحركة النهضة بتواطؤ من أحد المديرين العامين بوزارة الداخلية”.

وأكد المكتب السياسي أنه سيعلم الرأي العام بكل التفاصيل والأدلة والأسماء عبر بلاغ إعلامي مفصل وندوة صحفية في الإبان.

وفي ما يلي نص بيان النداء:

إجتمع المكتب السياسي لحركة نداء تونس اليوم الأحد 19ماي 2019 و بعد التداول في الشأن الحزبي و الشأن العام للبلاد ، نعلن ما يلي :

اقرا المزيد  التمديد في الحجر الصحي الشامل .. الفخفاخ يُقدّم التفاصيل والإجراءات

1-نثمن الخطوات الجدية التي وصلت إليها حركة نداء تونس في مشروع بناء النداء التاريخي بعد الإتفاق الحاصل مع حركة مشروع تونس و ما لمسناه من إستعداد لعديد الشخصيات الوطنية و الأحزاب الصديقة المؤمنة بضرورة نجاح المسار التوحيدي من أجل التوجه المشترك في المحطات الإنتخابية القادمة.

2-نندد بما يتعرض له رموز الحزب و آخرهم رئيس اللجنة المركزية و الممثل القانوني و رئيس كتلة حركة نداء تونس لحملة تشويه ممنهجة و دنيئة إنطلقت بعد نجاح مؤتمر النداء في القطع مع التوريث و حكم العائلة مما أثار حفيظة عائلة رئيس الجمهورية و حركة النهضة بتواطئ من أحد المديرين العامين بوزارة الداخلية و سنعلم الرأي العام بكل التفاصيل و الأدلة و الأسماء عبر بلاغ إعلامي مفصل و ندوة صحفية في الإبان. كما تقرر التوجه للقضاء من أجل الكشف عن كل الأطراف المتورطة في هذه العملية القذرة التي تمس من أخلاقيات العمل السياسي و تساهم في ترذيل كل الطبقة السياسية.

اقرا المزيد  خطير/ أموال داخل أكياس توزع سرا بين الولايات للتحريض على الفوضى ليلا لإسقاط النظام

3-نطمئن الرأي العام الندائي من مناضلين و قواعد أن عمليات التشويه الدنيئة التي تمارس على رموز الحزب لن تحط من عزائمنا و نحن أكثر حزما و إصرارا لخوض المعركة القانونية ضد المجموعة الإنقلابية التي يقودها نجل الرئيس حافظ قائد السبسي في علاقة بقائمة الحركة للإنتخابات البلدية الجزئية بباردو و أننا سنستعمل حقنا في التقاضي و كلنا ثقة في إستقلالية السلطة القضائية و ننبه كل الأطراف بعدم التدخل أو الضغط للتشويش عليه.

اقرا المزيد  إيقاف نبيل القروي بصدد الهروب على متن يخت: وزارة الداخلية توضح  

4-نثمن ما تقوم به المؤسسة الأمنية و العسكرية من عمليات إستباقية لدحر الإرهاب و تأمين الحدود في فترة حساسة لما تعيشه الشقيقة ليبيا من إضطرابات تزامنا مع شهر رمضان المعظم.
كما ندعو حكومة السيد يوسف الشاهد إلى مزيد العمل للضغط على الأسعار التي تشهد إرتفاعا متواصلا منذ بداية شهر رمضان المعظم و نطالبها بمزيد التصدي لعمليات الإحتكار و مراقبة مسالك التوزيع.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق