free page hit counter
اخبار محلية

موسي لهيئة السجون: من يزور الإرهابيين لا يسجّل في دفتركم

موسي لهيئة السجون: من يزور الإرهابيين لا يسجّل في دفتركم

أكّدت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي في لقاء اعلامي بالبرلمان اليوم الاثنين 15 جوان 2020، أنّ ”ملف زيارة قيادات من النهضة لارهابيين في السجون ”ليس بجديد وهو منذ حكومة الترويكا، مشيرة إلى أن حديثها عن زيارة نواب من حركة النهضة لإرهابيين بالسجون منطلقه رسالة تلقتها عبر مكتب ضبط المجلس باسم إطارات الادارة العامة السجون والاصلاح والتي جاء فيها تلاعب في صفقات وترقيات بخروقات وتعيينات بولاءات ومحاباة ومخلفات القيادي في الحركة نور الدين البحيري عندما كان على رأس وزارة العدل.

  "الخوف يعمل"/ بعد أن هدّدها الفهري بالطّرد، بيّة الزردي تقوم بهذه الخطوة...

 

وورد في الرسالة، حسب موسي، “سيدتي… نواب من حركة النهضة يتنقلون ليلا لزيارة الإرهابيين بسجني المرناقية وبرج العامري مقابل امتيازات هامة جدا تمنح لبعض الاطارات”.”.

 

موسي تمثل ظهر اليوم أمام فرقة مكافحة الارهاب

 

وأعلنت عبير موسي أنه تمت دعوتها للاستماع إليها اليوم صلب فرقة مكافحة الإرهاب اثر الأذن بفتح بحث جزائي، معتبرة أن الهيئة العامة للسجون والاصلاح تسرّعت في إصدار بيانها الأخير قائلة”احترموا ذكاءنا لأن من يقوم بتجاوزات وزيارات مشبوهة للسجون لن يسجلها في الكراس “.

  تونس :نحو إقرار حظر الجولان كامل يوم عيد الفطر

 

واعتبرت موسي أنّ المطلوب هو كشف الحقيقة والتدقيق في صحة ما تلقته من معطيات دقيقة في الرسالة، منتقدة في سياق متصل، عدم صدور نتائج التحقيق حول شبكات التسفير التي لم تصدر إلى اليوم وسط رفض اطلاع النواب على وثائق ومعطيات هذا الملف.

 

  حكومة الجملي :تطورات الساعات الأخيرة، السليطي في الداخلية و وزيرتان في الخارجية و العدل

تحذير لوزارة العدل من محاولة إخراس الأفواه

 

وطالبت عبير موسي وزيرة العدل ثريا الجريبي بضرورة فتح تحقيقين جزائي واداري مع إرسال هيئات الرقابة الحقيقية للقيام بتقارير واطلاع النواب عليها، محذّرة من محاولة وزارة العدل التعامل مع هذا الملف بمنطق العقوبات وإخراس الأفواه، مؤكّدة أنّ من سيعتمد هذا التوجّه، سيجد الصد من عبير موسي، متمسّكة بكشف الحقيقة وحماية المبلغين وصاحب الرسالة، مؤكدة أنها لا تخاف التهديدات، حسب قولها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى