free page hit counter
اخبار محليةصحة

منير بن صالحة : شيبوب سيحصل على البراءة النهائية بعد كشف تفاصيل جديدة قد تقلب المعطيات

منير بن صالحة : شيبوب سيحصل على البراءة النهائية بعد كشف تفاصيل جديدة قد تقلب المعطيات
.
أكدّ المحامي، منير بن صالحة، خلال تدخله اليوم السبت 2 ماي 2020، على موجات إذاعة “جوهرة أف أم”، أنّ النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، اطلّعت على ملف سليم شيبوب و جميع الحجج (معه أو ضدّه)، و اتخذت قرارا بإبقائه بحالة سراح، و سيمثل أمام المحكمة، بعد شهر أو شهرين أو حتى بعد العُطلة القضائية، حسب تعبيره.

اقرا المزيد  إشربي الماء في هذه الأوقات لحرق الدهون وتخسيس الوزن

و قال بن صالحة إن النيابة تأملت جيّدا في الملف و اتخذت القرار الصائب، نظرا لأن “القضية فيها الكثير ليُقال”، مضيفا أنّ سليم شيبوب سيدافع عن نفسه في محاكمة عادلة، يكون فيها في حالة سراح، سيتم تحديد موعدها لاحقا.

اقرا المزيد  كورونا : ارتفاع عدد المصابين في مؤتمر إتحاد الشغل الى 30 اصابة

وشدد منير بن صالحة على أن سليم شيبوب سيحصل على البراءة النهائية في القضية حسب رأيه بعد إطلاع القضاء على مؤيدات دفاعه ومؤيدات الشاكية وكشف تفاصيل جديدة قد تقلب المعطيات.

وأشار بن صالحة إلى أن النيابة العمومية مازالت تبحث في دور زوج الشاكية في ملف القضية، وقد تكون هناك تطورات جديدة قادمة مع العلم وان قضية التحرش لا يمكن أن تحتوي على كمين.

اقرا المزيد  التوقعات الجوية لهذا اليوم والليلة القادمة

و عن وضع سليم شيبوب الصحي، أكدّ بن صالحة، أن الطبيب المشرف عليه، قرّر الإبقاء عليه بقسم أمراض القلب بمستشفى شارل نيكول، و إخضاعه للمراقبة بعد الوعكة الصحية المفاجئة التي أصابته، إثر قرار الاحتفاظ به.
.
المصدر: صحيفة تونس اون لاين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock