free page hit counter
اخبار محلية

جامعة الكهرباء والغاز: هكذا سيتمّ تعويض المتضرّرين من انقطاع الكهرباء

أعلن عضو الجامعة العامة للكهرباء والغاز، فتحي المسلمي، اليوم السبت 23 سبتمبر، أنّ شركة الكهرباء والغاز ستقدّم تعويضات إلى المتضرّرين من حادثة انقطاع التيار الكهربائي.

وأكد المسلمي، أنّه يتعيّن على المتضرّرين من انقطاع الكهرباء التوجّه إلى إقليم الشركة والإبلاغ عن الأضرار التي لحقتهم مشيرا إلى أنّه سيتمّ تعيين خبراء لمعاينة الضرر الحاصل، وسيتمّ تقديم التعويضات إلى المتضررين، حسب تصريحه لإي أف أم.
و اعتبر المسلمي أنّ انقطاع الكهرباء الذي تمّ تسجيله في الليلة الفاصلة بين الثلاثاء والأربعاء، في كامل تراب الجمهورية، يُعدّ عاديا خاصّة أنّها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تسجيل انقطاع للكهرباء في تونس.

تعويض انقطاع الكهرباء

وكان رئيس مدير عام الشركة التونسية للكهرباء والغاز “الستاغ”، هشام عنان، قد أعلن قبل إقالته، عن استعداد الشركة لتعويض حرفائها عن طريق التأمين الخاص بالشركة التونسية للكهرباء والغاز، وتغطية الأضرار التي حصلت جرّاء انقطاع التيّار الكهربائي الذي حدث في الليلة الفاصلة بين الثلاثاء الأربعاء.
وأمس، قرّر الرئيس سعيّد، إنهاء مهامّ هشام عنان، الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز و تعيين فيصل طريفة خلفا لعنان على رأس المؤسّسة.

المصدر : راديو إي أف أم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!