free page hit counter
رياضة

طارق ذياب يكشف ما فعله منتصر الوحيشي

طارق ذياب ومنتصر الوحيشي

قال المحلل الرياضي طارق ذياب، أن المدرب منتصر الوحيشي، كسب الرهان خلال نهائيات كأس العالم للأواسط، حيث حقق منتخب تونس تحت قيادته، نتائج مشجعة قياساً بالتحضيرات التي لم تكن في مستوى الحدث..

وأضاف النجم السابق للكرة التونسية في بلاتو تحليل مباراة تونس والبرازيل على قنوات بي إن سبورتس..أن الوحيشي تعرّف على اللاعبين خلال فترة قصيرة قبل انطلاق المونديال، ورغم ذلك فقد أحسن استغلال قدراتهم وساعد في إعادة اكتشاف البعض منهم…

تغييرات موفقة

وأضاف صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في أفريقيا عام 1977: ” لقد قام المدرب بواجبه وأحسن التعامل مع المباراة، ربما تأخر نسبياً في التغييرات، ولكنه في النهاية قام بتبديلات موفقة وخاصة دخول راقي العواني.
كما أن المنتخب التونسي دافع عندما كان مطالباً بذلك، وجازف في الفترات الحاسمة من المباراة وبالتالي أحسن التعامل مع المباريات وحقق نتائج جيدة قياساً بالمنافسين لأننا واجهنا واحداً من أفضل المنتخبات في العالم”.

اكتشف اللاعبين وغيّر المراكز

وأشار طارق ذياب بالقول: لقد نجح الوحيشي في اكتشاف لاعبين في مراكز غير التي نعرفها، وهو ما يقيم الدليل على أنه كسب الرهان، خاصة عندما شارك غيث الوهابي في أول 3 مباريات في محور الدفاع رغم أنه يلعب عادة في وسط الميدان في فريقه، وكذلك الاعتماد على رامي بوشنيبة في دور لاعب محور وهو الذي يلعب في خطة مدافع أيمن في الترجي..
وختم طارق ذياب بالقول أن منتصر الوحيشي نجح في المهمة الموكولة إليه، وأقول له بصريح العبارة: أحسنت…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!