free page hit counter
اخبار محلية

مريم الدباغ: الفساد الي موجود في قناة الحوار ماهوش موجود حتى في الملاهي الليلية!

مريم الدباغ: الفساد الي موجود في قناة الحوار ماهوش موجود حتى في الملاهي الليلية!

تجمع الملاهي الليلية بين الخمر والرقص والغناء ، لها سمّارها قد يكون الواحد منهم أحب للناس وأنفع لهم من الكثير، فساد الملاهي لا يعكس حقيقة ما تقوم به هذه القناة، الملاهي ليست اوكار فتنة وطنية بل هي اوكار فتنة اخلاقية، هي ايضا ليست مشاريع متقدمة للاحتراب الوطني، تلك مهمة تقوم عليها قناة الحوار وقد  تمكنت من إحداث اختراقات مرعبة على جبهة المجتمع كما جبهة النخبة.
لا نعتقد ان الانحلال هو المنذر الأكبر بخراب العمران، بل زراعة الكراهية، وتقسيم المجتمع والقيام على مهمات دمار وطني ترتقي الى مستوى الاحتراف!! لا يمكن أبدا أن تخشى الشعوب على مصيرها ونسيجها  من قوارير الجعة والويسكي والرقص الماجن في دهاليز الغرف الحمراء،  وان كان ذلك يُذهب الاخلاق، والاخلاق عماد الأمم ومؤنتها الحضارية، لكن الخطر الأكبر يتأتى من ملاهي الكره والفتنة والتحريش بين مكونات المجتمع، من ملاهي لم تتعاقد مع كرونكورات بل تعاقدت مع هموميرات مصايبرات كواريثيرات..
ونحن ننجح في المزيد من تأثيث انتقالنا، ونحن نستقبل الرئيس المنتخب الثالث نتهيأ لتشكيل حكومة الاقلاع،  لم يعد يسعنا ان نسكت اكثر على هذا الوباء المتلفز، لابد من تجريم زرع الكراهية والفتنة والحاق ذلك بقانون الإرهاب، بل هو الإرهاب بعينه، يشجع ويحرض ويستفز المرجل ليطفح. 

نصرالدين السويلمي

2019/10/25

اقرا المزيد  عاجل / رئيس الجمهورية يقرر اعلان حالة الطوارئ

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock