free page hit counter
اخبار محلية

محمد عبو : “قلت للفخفاخ التيار سيقف بجانبك ولن يغدر بك”

محمد عبو : "قلت للفخفاخ التيار سيقف بجانبك ولن يغدر بك"

قال الامين العام لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو انه “لا توجد علاقة خاصة بين الياس الفخفاخ ورئيس الجمهورية قيس سعيد ولا برئيس حركة تحيا تونس يوسف الشاهد ..الفخفاخ صديق للتيار الديمقراطي ولكنه الان هو رئيس حكومة مكلف …تم اختياره مقارنة ببقية الاسماء المرشحة لتشكيل الحكومة …أثناء لقائي به أخبرته بان التيار لم ينخرط في مؤامرة تستهدفه ” مضيفا ” قلت للفخفاخ ماعناش مزية عليك “.

وبخصوص موقف النهضة المتمسكة بتشريك حزب قلب تونس في الحكومة فقد رد عبو لدى حضوره في برنامج “روندي فو 9 ” : “النهضة تريد أن تفرض على الفخفاخ شروطها بمنطق انه تم اختياره من طرف رئيس الجمهورية وذلك يعني انه لم يعد للنهضة اليد الطولى …وانه يجب ان يرضخ لشروطها والا سنسقط حكومته ” متهما النهضة بدفع الفخفاخ لاتخاذ قرارات لا يريدها.

  المناظرة.. فن إخراج الخصم من اللعبةبقلم سفيان فرحات

وشدد على ان تحالف النهضة وقلب تونس سيجعل بعض الاحزاب الاخرى على غرار التيار بلا وزن وان ذلك لا يمكنها  من اشتراط الحصول على حقائب وزارية بعينها على غرار الداخلية”.

  انخفاض معدّل العدوى بكورونا من 5 أشخاص إلى أقلّ من شخص في تونس.. الاسباب

وتابع :”التيار لم يطالب الفخفاخ بوزارة الداخلية …كي لا يعاد الحديث عن مؤامرات يحوكها التيار ….قلت للفخفاخ التيار سيقف بجانبك ولن يغدر بك …وستجد منا كل التضامن..النهضة تضغط على الفخفاخ لتيبن له انه من دونها لا يستطيع تمرير حكومته

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى