free page hit counter
اخبار محلية

محسن مرزوق: ” مافيات وبعض النقابيين يتحكمون في صفاقس كما لو كنّا في شيكاغو في العشرينات”

إنتقد الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق ما وصفه بالخطاب السياسي الفوضوي الذي لا يلامس المشاكل الحقيقة لتونس ولا يتناسب مع التحديات الخارجية  بالنظر إلى ما يشهده الوضع الإقليمي من تغيّرات.

وقال مرزوق في ميدي شو الثلاثاء 23 أفريل 2019 إنّه وبينما تشهد الظروف الإقليمية تتغيّرات فإنّ البعض ما يزال يواصل السير في نهج الخطابات السياسية التي تهيّج الرأي العام بعيدا عن التحديات الحقيقية.

اقرا المزيد  سلیم العزابي: ” تحیا تونس” ورئیسھا غیر معنیین بتشكیل الحكومة

وإعتبر أنّ الوضع الإقليمي خطير، مشيرا في هذا السياق إلى التغيرات في السودان وفي تركيا وما يحدث في ليبيا و ما يسمى بصفقة القرن. وأضاف أنّ تونس معنية بجميع هذه التغييرات.

وأشار في سياق متّصل إلى أنّ الموقف التونسي مما يحدث في ليبيا لا يعبّر عن وعي بتطوّرات الأوضاع والتغيرات الجارية في العالم.

اقرا المزيد  المهدية : أهالي يعارضون دفن المتوفاة بـ ''الكورونا'' في الجهة

وفي علاقة  المناوشات التي حدثت بين نشطاء من الحزب وأعضاء من المكتب الجهوي لإتحاد الشغل بصفاقس أمام مصنع السياب، أكّد مرزوق أنّه تمّ منع النشطاء من المشاركة في الوقفة الإحتجاجية التي نظّمها حزبه وبعض فعاليات المجتمع المدني، مشيرا إلى تعرّضهم إلى العنف.

اقرا المزيد  المكّي :”هناك تحسن في ما يتعلق بارتداء الكمامات ولكن عدم التزام بعض الناس مخيف”

وعبّر في سياق متّصل عن أسفه إلى بلوغ  الحوار بين حزبه وإتحاد الشغل إلى مستوى متدني،  واتّهم الأطراف النقابية في صفاقس بالتسبّب في توتّر الأوضاع مضيفا قوله: ” يؤسفني تحكم مافيات وبعض النقابيين في صفاقس  كما لو كنّا في شيكاغو في العشرينات”.

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock