free page hit counter
رياضة

قناة مجانية تعلن نقل مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022

قناة مجانية تعلن نقل مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022
يخوض منتخب المغرب، مواجهة قوية في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، أمام منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الدور 16 لكأس العالم 2022، بعد أن قدم أسود الأطلس مستويات أكثر من رائعة في دور المجموعات من المونديال، وتقام المباراة على ملعب استاد المدينة التعليمية.

القناة المفتوحة لنقل مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم
تحتل مباراة منتخب المغرب وإسبانيا، أهمية خاصة في الشرق الأوسط والعالم العربي، خاصة بعد خروج المنتخبات العربية من المونديال، وبات أسود الأطلس يحملون آمال العرب في كأس العالم.


منتخب إسبانيا

وأعلنت قناة الهوية اليمنية Al HAWYAH TV المفتوحة، نقل مباراة المغرب وإسبانيا، مجانا.

تردد قناة الهوية اليمنية Al HAWYAH TV
القمر الصناعى: نايل سات

التردد: 11096

معامل ترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي (H)

وتأهل المنتخب المغربي، لمراحل خروج المغلوب من كأس العالم 2022، ليكتب تاريخا جديدا لأسود الأطلس في تاريخ المونديال، كأول فريق عربي يتصدر قائمة المجموعات، ويتأهل إلى الدور الثاني من البطولة.


منتخب المغرب

ويواجه المغرب نظيره إسبانيا في المباراة النهائية، حيث يتطلع أسود الأطلس للفوز للوصول إلى ربع النهائي، ومواصلة النتائج الرائعة في البطولة.

ويتسلح منتخب المغرب بالعديد من النجوم أبرزهم، حكيم زياش لاعب تشيسلي الإنجليزي، وأشرف حكيمي الظهير الأيمن لفريق باريس جيرمان، وعبد الرزاق حمد الله لاعب الاتحاد السعودي، ويوسف النصيري لاعب إشبيليه، وسوفيان بوفال لاعب إنجي الروسي، ورومان سايس لاعب بيشكتاش التركي، ونصير مزراوي لاعب بايرن ميونيخ الألماني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات - AdBlock حتى يمكنك التحميل و المشاهدة مجان