free page hit counter
اخبار محليةفنمنوعاتوسائل الترفيه

ابنة ظافر العابدين تثير جدلاً على مواقع التواصل بجمال صوتها (فيديو)

بالفيديو والصور: قضية الدمية “أبلة فاهيتا” تثير موجة سخرية على مواق…

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لياسمين ابنة الفنان ظافر العابدين وهي تغني في إحدى الحفلات المدرسية باللغة الإنجليزية.

،وكان والدها ظافر العابدين الذي حرص لسنوات إبعاد حياته الشخصية عن الإعلام، نشر الفيديو على صفحته الرسمية على موقع “الإنستغرام” وأشاد الجمهور بحلاوة صوتها بالإضافة للثناء على جمال ابنته الذي ورثته من والديها.

وظهرت ياسمين لأول مرة للجمهور بصحبة والديها في العرض الخاص لفيلم والدها “غدوة” العام الماضي، ووقتها أثارت ضجة كبيرة لكونها كانت المرة الأولى التي يتعرف عليها الجمهور.

ظافر العابدين وعائلته

زوجة ظافر العابدين هي ممثلة إنجليزية تدعى جوان فاريل، تعرف عليها “ظافر” أثناء مشاركته في مسلسل إنجليزي يدعى Dream Team، نشأت بينهم قصة حب سريعا ما كللت بالزواج.

وظل “ظافر” لسنوات يبعد زوجته عن أي ظهور إعلامي، حتى سنوات قريبة حينما شاركت معه لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وقتها أخذت زوجته الأضواء من أغلب نجوم المهرجات وتصدرت صورتها أغلفة الصحف خاصة أنها بارعة الجمال.

ويعيش ظافر وزوجته وابنته الوحيدة ياسمين في لندن، وقال إنه بعد الإنجاب قررت زوجته ترك التمثيل من أجل رعاية ابنتهم، واتجهت للغناء، وهو الموهبة التي يبدو أن ابنتها ورثتها عنها.

وتحدث ظافر العابدين في عدة لقاءات على سر نجاح علاقته الزوجية، ورأيه في كيفية استمرار العلاقات، وقال “ظافر” إنه أهم شيء تقوم عليه العلاقة الزوجية هو الحوار والتواصل، ويجب على كلا الطرفين عدم الاعتقاد أن استمرار الطرف الآخر أمر مسلم به، لأن العلاقة كالزرع إذا لم تهتم به سوف يذبل ويموت.

وقال ظافر إنه مهم أن يعرف كل من الطرفين سواء الزوج أو الزوجة كل شيء عن الطرف الآخر، وأن يحرص يوميا على الاتصال بالطرف الآخر والسؤال عنه والاستماع إليه، وأن يشاركه أيضا تفاصيل يومه.

وأوضح أن الزوجة تريد من الرجل أن يستمع إليها أكثر من أن يقدم لها حلول، وفي الوقت نفسه عليها أن تتعلم هي الأخرى كيف يمكن أن تقدم له الأشياء التي تشعره بالراحة.

وأكد ظافر العابدين على ضرورة دعم الرجل لزوجته في خطواتها العملية أو أي شيء تقوم به في الحياة. جدير بالذكر أن ظافر العابدين شارك في فيديو كليب لزوجته في الفترة الأخيرة.

كما تم تكريم ظافر العابدين بجائزة النجم العربي من مهرجان هوليوود للفيلم العربي في النسخة الثانية للمهرجان والذي أقيم في أبريل الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!