free page hit counter
اخبار محلية

قائمة الطرقات المقطوعة بسبب الأمطار

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني بوزارة الداخلية اليوم السبت 6 افريل 2019، أنه على إثر تهاطل كميات هامة من الأمطار، سُجل إنقطاع حركة المرور بالطرقات التالية:

– الطريق المعبدة وغير المرقمة على مستوى منطقة القابل الرابطة بين سليانة والقابل ويمكن تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهويّة رقم 73 أولاد زناق.

  بن علي يزوّر جوازات سفر للهروب من السعودية و فرنسا تكشفه !

– الطريق المعبدة وغير المرقمة على مستوى السرجة العلاء الرابطة بين العلاء والمعاجيل ويمكن تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهوية رقم 73.

– الطريق المعبدة وغير المرقمة على مستوى منطقة حفوز الرابطة بين حفوز والعلاء ويمكن تحويل حركة المرور عبر الطريق الوطنية رقم 12 حفوز.

  باخرة اسرائيلية ستدخل تونس هذه الليلة …

– الطريق المعبدة وغير المرقمة على مستوى منطقة أولاد غرس الله والرابطة بين حفوز وأولاد غرس الله ولا يمكن تحويل حركة المرور.

ودعت الادارة المذكورة مستعملي الطريق للتعديل من السرعة واتخاذ الإحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتقيد بقواعد السير والجولان وعدم المجازفة واستعمال الأضواء أثناء التنقل.

  سعر صرف العملات الأجنبية بالدينار التونسي

وافادت بأنه يمكن الإتصال بمكتب الإرشاد المروري (الإدارة العامة للحرس الوطني) على الأرقام التالية:71.963.512 و71.960.448 وانه يمكن الاتصال جهويا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرقم 193

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى