free page hit counter
منوعات

بشرى سارة لهذه الأبراج في 2023

انتي وبس
مع اقتراب بداية العام الجديد 2023، يحرص الكثير من الأشخاص لمعرفة ما الذي يخفيه لهم علم الأبراج والفلك، وقالت خبيرة الأبراج هالة حافظ خلال لقائها ببرنامج “الستات” المذاع على شاشة “النهار” إن هناك أبراج عانت بشكل كبير خلال 2022 وفي انتظارهم تعويضات جميلة خلال العام الجديد وهم:

– برج الجوزاء: عانى مواليد برج الجوزاء من أزمات صحية وعاطفية، وسوف يحصل على العديد من التعويضات في النصف الأول من العام الجديد.

– برج الأسد: عانى هذا البرج في 2022 وشعر بالتوتر بسبب الانفصال عن الشريك لكنه سوف يعوض في العام الجديد بفرصة سفر ومكاسب مالية.

– برج الدلو: تسبب وجود كوكب “زحل” في مواجهة برج الدلو، من خلال فقدان الأحباب وكثرة الخلافات مع الشريك بالإضافة إلي المشكلات الصحية ومن المقرر إن زحل سوف يغادر برجك في 3/7 بالعام الجديد مما يؤثر عليك إيجابيًا.

– برج القوس: يعد من أكثر الأبراج التي كان لديها اختيارات خاطئة في 2022 على كافة الأصعدة، وفي العام الجديد سوف تتحسن اختياراته مع زيادة فرص الزواج والارتباط.

– برج الحمل: يعد من الأبراج التي عانت من الأزمات المالية واستثمارات المشاريع بجانب العلاقات العاطفية التي باءت بالفشل، لكن سوف تتحسن جميع أحواله على كافة الأصعدة خلال النصف الأول من العام الجديد.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!