free page hit counter
اخبار محلية

غدا وزارة النقل تطبق القانون بصرامة على المخالفين للحجر الموجه

أفادت وزارة النقل واللوجستيك، في بلاغ لها، بأن الوزير أنور معروف، عاين اليوم الإثنين 4 ماي 2020، نسق سير قطارات الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية واطلع على برمجة رحلات الحافلات وعربات المترو لشركة النقل بتونس مع انطلاق الحجر الصحي الموجه وذلك بحضور الرؤساء المديرين العامين للشركات المعنية وعدد من إطاراتها العليا.
وخلال زيارته لمحطة الترابط بساحة برشلونة، أكّد وزير النقل أهمية توفير كل الإمكانيات لإنجاح هذه المرحلة حيث أعطى تعليماته للمراقبين للتثبت من استعمال تراخيص التنقل والكمامات والتنسيق مع المتطوعين من منظمات الغرف الفتيةو الكشافة والمصائف والجولات والحرص على ضمان احترام مسافة الأمان وتوزيع المنشورات الخاصة بتوعية المواطن بضرورة الالتزام باجراءات الوقاية.
واستمع أنور معروف إلى مشاغل مستعملي القطار والتي تمحورت اساسا حول اهمية توفير النقل خلال اوقات الذروة والدعوة الى المزيد من اليقظة واحترام توقيت السفرات المعلن عنه خاصة بعد إحداث خطين إضافيين باتجاه نعسان وطبربة.

اقرا المزيد  سيف الدين مخلوف: ساكشف للشعب من قتل شكري بلعيد و لو دفعت حياتي ثمنا لذلك

وشدد وزير الدولة في هذا السياق على ضرورة الانطلاق الصارم في تطبيق القانون مع المخالفبن لإجراءات الحجر الصحي الموجه بداية من يوم غد الثلاثاء واعتبار أن اليوم هو يوم توعوي وارشادي بالأساس.
كما اطلع الوزير على تأمين أعوان وزارة الداخلية للمحطة واستعمالهم لتقنية “الدرون” وتمشيطهم المستمر في كل المحطات.

اقرا المزيد  بن عروس: 75 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا

نسمة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق