free page hit counter
اخبار محلية

قبلّي: كورونا تضرب بقوة داخل سجن بازمة..30 إصابة في يوم واحد و3 وفيات

قبلّي: كورونا تضرب بقوة داخل سجن بازمة..30 إصابة في يوم واحد و3 وفيات

أعلن مدير السجن المدني ببازمة بولاية قبلّي المقدم معز الحامدي أنه وفي إطار إجراءات التقصّي التي تقوم بها مصالح السجن تم التأكد من إصابة 30 سجينا بفيروس كورونا المستجد اليوم الخميس.

وأضاف الحامدي أنه قد تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحتياطية لمنع انتشار العدوى، حيث يخضع هؤلاء المساجين للعزل بغرفتين مخصصتين للغرض وتتمّ متابعتهم يوميّا من قبل الطبيبين المتعاقدين مع السجن المدني ومن قبل الإدارة الجهوية للصحة، علما وأنهم لا يشتكون من أية أعراض، فضلا عن قيام مصالح السجن بالتعقيم الدوري لمختلف الغرف والأقسام.
من جهته أعلن رئيس مصلحة الإعلام والبرامج الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بقبلي علي الحداد اليوم الخميس عن تسجيل 3 حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك إجمالي الوفيات بالولاية منذ ظهور الوباء إلى اليوم إلى 132 حالة، منها 131 حالة تم تسجيلها بعد إعادة فتح الحدود يوم 27 جوان الماضي.
الحدّاد أكّد كذلك تسجيل 80 إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات المسجلة بالجهة منذ اكتشاف أول حالة إصابة بفيروس كورونا بقبلي إلى اليوم إلى 3086 إصابة، من ضمنها 2975 إصابة تم تسجيلها منذ يوم 27 جوان الماضي إثر إعادة فتح الحدود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!