free page hit counter
سياسة

عبد السلام للمحتجين : يرحم والديكم يزوا من العياط والزياط والتخميرات

عبد السلام للمحتجين : يرحم والديكم يزوا من العياط والزياط والتخميرات

في تدوينة نشرها على حسابه بالفيسبوك اليوم الثلاثاء 26 جانفي 2021، دعا القيادي بالحركة الإسلامية النهضة رفيق عبد السلام الشباب المحتج إلى الكف عن افتعال المظاهرات وترك حكومة هشام المشيشي تشتغل.

وأشار قائلا ” يكفي من الصراخ والعويل والمظاهرات والإضرابات وشعارات ” يسقط النظام.” لأن النظام راسخ الأقدام ولن يتزعزع” بهذه التدوينة أعلن عبد السلام أنّه رافض للتحركات الإحتجاجية التي يقوم بها الشباب المحتج.

  سامية عبو تدخل في إضراب جوع مفتوح

وأفاد القيادي في النهضة أنّ تونس أرهقتها سياسات التقويض والتخريب والتعويق،  وهي فِي أمس الحاجة الى استراتيجية التهدئة والبناء والتطوير.

  الطبوبي: رئاسة الجمهورية تريد رحيل كل الحكومة وليس فقط هؤلاء الوزراء

واختتم تدوينته ساخرا من مطالب الشباب التونسي المحتج قائلا ” يرحم والديكم يزوا من العياط والزياط والتخميرات وخلوا الناس يخدموا على أرواحهم، والا لا تخدموا ولا تخلوا شكًون يخدم، ولا ترحموا ولا تخلوا شكًون يرحم”.

وكان رفيق عبد السلام في تصريح إعلامي قد أهان متساكني حي التضامن، الأمر الذي أثار غضب شباب الجهة الذي خرج اليوم في مسيرة احتجاجية سلمية من حي التضامن في اتجاه ساحة باردو للتظاهر أمام البرلمان في حين أن القوات الأمنية قامت بمحاصرة مجلس نواب الشعب ووقعت مشاداة واشتباكات بين الأمنيين والمحتجين.

  النهضة تدعو إلى اتخاذ القرارات المناسبة لإيقاف نزيف الاقتصاد الوطني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق