free page hit counter
اخبار محلية

بلاغ من الجامعة العامة للتعليم الثانوي

تحديد موعد مؤتمر الجامعة العامة للتعليم الثانوي

14 سبتمبر، 16:30

يعلم الإتحاد العام التونسي للشغل أنه تقرر عقد المؤتمر العادي للجامعة العامة للتعليم الثانوي وذلك يومي 01 و 02 أكتوبر 2023 بداية من الساعة التاسعة (09.00) صباحا بنزل الهدى – بالحمامات الجنوبية.

و يفتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي القطاعي أو الهيئة القطاعية للمراقبة المالية بداية من يوم السبت 16 سبتمبر 2023 فعلى الراغبين في الترشح ممن تتوفر فيهم الشروط القانونية المنصوص عليها بالفصل الثاني والستين (62) من النظام الداخلي للإتحاد العام التونسي للشغل، أن يقدموا مطالب ترشحهم باسم الأخ الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل 13 شارع الولايات المتحدة – تونس 1002 ص.ب 266 ، عبر البريد السريع أو مباشرة إلى مكتب الضبط أن يقيم بتونس الكبرى ويعمل بها في مدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر بعد انتخابه.

كما يشترط في المترشح أن يكون خالص الانخراط بالإتحاد لمدة لا تقل عن 7 سنوات كاملة متتالية عند الترشح وأن يكون خالص الذمة مع قسم المالية بالإتحاد. وأن يكون متحملا للمسؤولية النقابية لمدة 5 سنوات كاملة متوالية عند الترشح أو قد تحملها لمدة لا تقل عن 6 سنوات كاملة.

** ملاحظة: 

لا يتجاوز عدد المتقاعدين بالمكتب التنفيذي القطاعي العضوين. يضم المكتب التنفيذي القطاعي امرأتين على الأقل طبقا للفصل (60) من النظام الداخلي، ولا يمنع عدم تقديم امرأة لترشحها من انعقاد المؤتمر في تاريخه.

يجب أن يتضمن المطلب : الرقم الآلي للمترشح أو المعرف الوحيد أو نسخة من بطاقات الانخراط المباشر ، آخر بطاقة خلاص لسنة 2023 ، المسؤوليات النقابية التي تحملها المترشح وتواريخ تحملها  ، ضرورة ذكر مكان العمل والعنوان الشخصي ورقم الهاتف الجوال .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!