free page hit counter
اخبار محلية

شوشو :سكبنا البنزين على عضو مجلس بلدي نهضوي و هددنا بحرقه بأمر من لزهر سطا

شوشو :سكبنا البنزين على عضو مجلس بلدي نهضوي و هددنا بحرقه بأمر من لزهر سطا

استضافت إذاعة نجمة اف ام  اليوم يوسف بن سالم المعروف بشوشو والذي تم تدوال اسمه مؤخرا خاصة في علاقة بملف الوردانين من طرف النقيب بالحرس الوطني زياد فرج الله.

وقد وجه شوشو اتهامات خطيرة لرجل الأعمال لزهر سطا بالوقوف وراء عديد التحركات المشبوهة والأوامر الخطيرة من بينها اثارة الفوضى والبلبلة والقتل. وأكّد أن لزهر سطا أمرهم بقتل القاضي المتعهد بقضية اسمنت قرطاج في حال أصدر حكما ضدّه في القضية وذكر أن نفس العصابة أمرتهم بحرق مقر حركة النهضة كما أن نفس العصابة كانت وراء الفوضى والبلبلة التي حصلت في مقابلة النجم والترجي زيادة على مسؤوليتها في انتشار المخدرات وعمليات تسفير الشباب إلى بؤر التوتر.. مع العلم فإن السلطات القضائية كانت في بداية السنة الحالية قد أصدرت حكما بعدم سماع الدّعوى في حقّ المتّهمين في قضية اسمنت قرطاج وقد يكون طبعا خوفا من التهديد بالقتل الذي طال القاضي الابتدائي الماسك بالقضية. وتجدر الإشارة إلي أن القرار القضائي الصادر الثلاثاء 19 نوفمبر بخصوص القضية نقض الحكم الابتدائي وأقر بثبوت ادانة المتهمين وعلى رأسهم بلحسن الطرابلسي والأزهر سطا وسجن كل واحد منهم 5 سنوات.

وقد جاء في إعترافات شوشو ان التهديد بحرق عضو النهضة ببلدية الوردانين تم أيضا بأمر من لزهر سطا حتى تُصبح ابنته أمينة السطا الكرونيكورة بقناة الحوار التونسي رئيسة بلدية

شوشو أقر بقيامه مع مجموعة من الشباب بسكب البنزين على عضو قائمة حركة النهضة الفائزة في انتخابات بلدية الوردانين زهير قريسة الذي تم بأمر من رجل الأعمال لزهر سطا..الجريمة التي من المفترض يكون حكمها عشرون سنة لم يتم إيقاف الفاعلين فيها الا اسبوعا فقط فيما وقع إطلاق سراحهم بتدخل من لزهر السطا وبعد صدرو حكم القاضي بعدم سماع الدعوى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock