free page hit counter
اخبار محلية

سليانة: نتائج تحاليل الكورونا لـ 13 عينة جاءت سلبية

سليانة: نتائج تحاليل الكورونا لـ 13 عينة جاءت سلبية

أعلنت المندوبية الجهوية للصحة في سليانة اليوم الثلاثاء 21 أفريل أن نتائج تحاليل الكورونا التي أجريت على 13 عينة، جاءت سلبية وبالتالي خلو أصحابها من وباء الكورونا.

وتتوزع هذه الحالات التي كان مشتبه بها على 5 في معتمدية قعفور و3 في معتمدية برويس و5 في معتمدية بوعرادة.
وأكدت المندوبية في هذا السياق أنه بداية من اليوم سوف تقام التحاليل للحالات المشتبه بها لولاية سليانة بالمخبر المرجعي للمستشفى العسكري بتونس.
وكان والي الجهة قد أشرف صباح اليوم على أشغال اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة التي خصصت لمتابعة الإجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا في مختلف المجالات الأمنية والصحية والاجتماعية والاقتصادية وقد تم التأكيد على ضرورة إحكام التنسيق بين مختلف الأطراف المتدخلة لضمان سرعة تبادل المعلومة ونجاعة التدخل.
وقد حضر أشغال اللجنة المعتمد الأول ونواب الجهة حاتم المانسي والعياشي زمال وبلقاسم الدراجي وخير الدين الزاهي والمدير الجهوي للحماية المدنية مقرر اللجنة والإطارات الأمنية والعسكرية الجهوية والمعتمدين وعدد من رؤساء البلديات والمديرين الجهويين ورئيس فرع الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان ورئيس الإتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وممثل الإتحاد الجهوي للشغل ورئيس المكتب الجهوي للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ورئيس دائرة الشؤون السياسية.

اقرا المزيد  سوسة : إصابة 9 أفراد من نفس العائلة بالكورونا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق