free page hit counter
اخبار محلية

سفارة ألمانيا تكذّب برهان بسيس حول الوفد الشبابي التونسي الذي سيزور إسرائيل

نفت سفارة المانيا بتونس علمها بالوفد الشبابي التونسي الذي سيزور إسرائيل أو علاقتها بهذه الرحلة كما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

واكد فريق الاعلام بسفارة المانيا الاتحادية بتونس في بلاغ توضيحي صادر امس الاحد 27 اكتوبر 2019 ، أن السفارة لم تنسّق أيّة رحلة ولم تمنح أيّة تأشيرة في الغرض.

اقرا المزيد  إجتماع شورى النهضة نهاية الأسبوع للنظر في تركيبة حكومة الفخفاخ

واوضح أن السفارة تعنى فقط بإصدار التأشيرات المخصّصة للسفر إلى ألمانيا ودخول فضاء “شنغن” لاغير وهي المنطقة التي تضم 26 دولة أوروبية والتي ألغت جواز السفر وضوابط الهجرة على الحدود المشتركة الداخلية بينها.

وكان الإعلامي برهان بسيس قد اكد أن رحلة وفد شبابي تونسي، تنطلق امس الأحد 27 أكتوبر 2019 من بروكسيل نحو تل أبيب في إطار برنامج “سلام شبابي بإشراف البرلمان الأوربي”. وأضاف بسيس في تدوينة في صفحته على “فايسبوك” أول امس السبت أنه سيكون للوفد الشبابي التونسي زيارة لعديد المؤسسات الإسرائيلية ومنها البرلمان الإسرائيلي “الكنيست”.

اقرا المزيد  الفخفاخ يكشف غدا قيمة تبرعات أعضاء حكومته لصندوق مقاومة كورونا

وأفاد بأن السفارة الألمانية بتونس نسقت عملية إسناد تأشيرات الدخول إلى إسرائيل، وأنّ موظفة تونسية بالبرلمان الأوروبي تقوم بمهمة التنسيق العام للزيارة، مشددا على أنه سينشر في وقت لاحق تفاصيل إضافية عن هذه الزيارة.

اقرا المزيد  قناة عربية تدخل في النزاع بين الحوار والوطنية وموقف خولة السليماني

image

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock