free page hit counter
صحة

سر تعافى لاعبى كرة القدم من الإصابة بأوميكرون بسرعة؟.. فيديو

بث”تليفزيون اليوم السابع”، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم آلاء شتا، والتي استعرض خلالها أبرز التريندات المتصدرة للمشهد منذ مساء أمس وحتى هذه اللحظة.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه يتصدر محرك البحث جوجل تساؤل خاص بإصابات لاعبى كرة القدم بمتحور أوميكرون والتعافى منه بشكل سريع، وأضافت التغطية الخاصة أن الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان أكد أن متحور أوميكرون ينتشر بسرعة عالية جدا فى جميع دول العالم، وقال إن الأشخاص المطعمون بلقاح كورونا يستطيعون التغلب على عدوى أوميكرون، وأضاف أن غير المطعمين بلقاح كورونا سيكونون معرضين بنسبة كبيرة لتدهور حالتهم حال الإصابة كما سيحدث لهم مضاعفات خطرة ربما تصل للوفاة.

أما الإجابة عن هذا التساؤل جاءت عند المختصين وهى أن لاعبي كرة القدم لا يشعرون بالأعراض رغم الإصابة وإيجابية التحاليل، بسبب المناعة القوية والمداومة على ممارسة النشاط الرياضي والبدني، ويمكن ده اللى بيساعدهم على التعافى سريعا.

كما انتقلت التغطية الخاصة لتريند آخر وهو متعلق باسم الفنان رشوان توفيق، حيث تنظر الدائرة الثالثة بمحكمة جنوب القاهرة اليوم السبت، دعوى تطالب فيها ابنة الفنان رشوان توفيق بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها، وكانت المحكمة قررت التأجيل إلى جلسة اليوم 15 يناير ، لتقديم شهادات من البنك باسمه.

وقال الدكتور مجدى مهران محامى الفنان رشوان توفيق، إن آية رشوان توفيق، قامت برفع عدد من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من استخدام حقه، وتابع قائلا: “الفنان رشوان قام بتوزيع تركته وهو على قيد الحياة، وعندما قام بتعديل فيها لم ترتضى ابنته آية، ولذلك قامت برفع دعوى قضائية رفض وبطلان إعادة القسمة”.

وأضاف “مهران”، أن سبب إعادة قسمة الميراث هو خوفه من الله -عز وجل- وفى النهاية، وجه محامى الفنان القدير رشوان توفيق، مبادرة صلح إلى ابنتة الفنان القدير آية، وطالبها بالرجوع إلى حضن أبيها وإنهاء تلك الدعاوى.

وبالفعل تم نظر القضية صباح اليوم وقررت المحكمة تأجيل دعوى تطالب فيها ابنة الفنان رشوان توفيق بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها لجلسة التأجيل ل22 يناير للإطلاع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيل مانع الاعلانات - AdBlock حتى يمكنك التحميل و المشاهدة مجان