free page hit counter
اخبار محلية

تداول اسمه بعد زيارة الرئيس للبنك الوطني الفلاحي … بوبكر بن عكاشة يخرج عن صمته

زار رئيس الجمهورية قيس سعيّد امس الخميس مقر البنك الوطني الفلاحي اذ كشف انه كوّن بنفسه ملفا حول التجاوزات الحاصلة بالبنك.

وأضاف سعيّد وفق مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية، أن “البنك الوطني الفلاحي وجد لدعم الفلاحة وصغار المزارعين، ولكن اليوم تُرك المزارعون الصغار والفلاحون ويتم إقراض الأموال لعدد من الأشخاص والشركات الوهمية دون أي ضمانات وهو ما يعتبر خرقا للقانون وإهدارا للمال العام وكان يفترض ان تقوم الجهة المعنية بدورها”.

وأشار إلى أن المبلغ المطلوب من أحد الأشخاص يساوي حوالي 24 مليون دينار دون أيضمان ولا وجود لأي معاملات على الإطلاق معه، ويتم إسناد قروض جديدة دون ضمانات لخلاص فائدة الدين… وملف آخر لشخص في تطاوين ولأحد الصحفيين، وشركة أخرى والملفات عديدة وهناك أموال يصعب استخلاصها، في وقت كان ينبغي أن تسند القروض لصغار الفلاحين.. كلها قروض مجحفة..”

واثر تلك الزيارة والتصريح بدأ العديد يتحدث عن اسماء عدد من الصحفيين المعروفين ، وذهب البعض الى ان الصحفي بوبكر بن عكاشة هو المقصود من رئيس الجمهورية .
بن عكاشة خرج صباح اليوم لينفي ما تم تداوله على انه هو من تحصل -مستغلا صفته- على قرض من البنك المذكور دون ضمانات .

وقال بن عكاشة في تدوينة نشرها صباح اليوم على صفحته بموقع فايسبوك “صباح الخير . أنا فلاح ولد فلاح وللتوضيح لبعض الاصدقاء: ما عندي حتى قرض من البنك الوطني الفلاحي …البقية: يزيو من الحس …إشش …مركز نخدم في ما أهم من إشاعاتكم و تشويهاتكم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!